بالفيديو .. كونتي يخسر مباراته الأولى مع تشيلسي - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. كونتي يخسر مباراته الأولى مع تشيلسي

خالد عامر
نشر في: السبت 16 يوليه 2016 - 10:01 م | آخر تحديث: السبت 16 يوليه 2016 - 10:04 م

خسر فريق تشيلسي الإنجليزي مباراته الودية الأولى تحت قيادة المدير الفني الايطالة أنطونيو كونتي ضمن استعدادات البلوز لبداية الموسم الجديد.

كونتي على الرغم من اعتماده في إيطاليا سواء خلال تدريبه فريق يوفينتوس الإيطالي أو منتخب إيطاليا في كاس الأمم الأوروبية الأخيرة على خطة 3-5-2، إلا أنه في مباراته الأولى مع تشيلسي أمام رابيد فيينا لجأ إلى خطة 4-5-1، مع وجود دييجو كوستا وحيداً في خط الهجوم.

التشكيل شهد اشتراك عدد من اللاعبين العائدين من الإعارة، أبرزهم النيجيري فيكتور موزيس والغاني كريستيان أتسو، بينما شهد غياب عدد من اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في اليورو الأخيرة، أبرزهم الحارس البلجيكي ثايبوت كورتوا، ليشارك أسمير بوجوفيتش بدلاً منه وينجح في التصدي لعدة فرص خطيرة لصالح الفريق النمساوي.

وعلى الرغم من التألق اللافت للنظر للحارس البوسني ذو الـ29 عاماً، إلا أنه لم يتمكن من التصدي لكرة جيلينتون في الشوط الأول بعد ان خرج لمواجهته ليراوغه المهاجم البرازيلي ويضع الكرة في المرمى الخالي.

وخلال محاولات تشيلسي لإحراز هدف التعادل، والذي سيطر فيها على الكرة دون خلق فرص تذكر، إلا أن رابيد فيينا تمكن من مضاعفة النتيجة في نهاية الشوط بعد أن تصدي بيجوفيتش لتسديدة قوية عادت داخل المنطقة ليكملها النمساوي تومي كوريا داخل الشباك من مسافة قريبة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك