حادث وزير التنمية المحلية.. وزير النقل: صاحب المقطورة لف من مكان غير مخصص أو معد لذلك - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 9:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

حادث وزير التنمية المحلية.. وزير النقل: صاحب المقطورة لف من مكان غير مخصص أو معد لذلك

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 9:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 9:21 م
تقدم الفريق كامل الوزير، وزير النقل، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن كل العاملين في وزارة النقل، بالتعازي للبابا تواضروس الثاني، بطريرك الكرازة المرقسية، وبابا الإسطندرية، والأشقاء المسيحيين في ضحايا حادث حريق كنيسة المنيرة «كنيسة أبو سيفين» في إمبابة، والذي أسفر حتى الآن عن وفاة 41 شخصًا، وإصابة 14 آخرين.

وأعرب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين في حادث كنيسة أبو سيفين، أو حوادث الكنائس التي حدثت على مدار اليومين الماضيين.

وفي سياق آخر، تمنى الوزير الشفاء العاجل للواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، وذلك بعد الحادث الذي تعرض له على طريق العلمين، قائلًا: «سلامتك ألف سلامة، وترجع بالسلامة، وتمارس شغلك وتنور مكتبك».

وأرجع وزير النقل الحادث إلى دوران المقطورة التي ارتطمت بها سيارة الوزير، من مكان غير مخصص أو معد لذلك، مؤكدًا أن تحقيقات وزارة الداخلية والنيابة العامة، من المقرر أن تكشف كل التفاصيل الخاصة بالحادث.

وأعلن أن الوزارة تعمل بسرعة كبيرة لإتمام الطريق، وإنهائه بنهاية شهر أغسطس الجاري، متابعًا: «بعد انتهاء الطريق، سنحد من الحوادث، لكن لن نمنعها بالكامل، لأن الحوادث تتوقف على كفاءة من يقود وإطارات السيارة واستخدام الإضاءة والأخطاء التي ممكن تحدث فيما بعد».

وفي وقت سابق من اليوم، كشف مصدر مسئول في وزارة التنمية المحلية، عن إصابة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، إثر حادث تصادم على طريق العلمين، مؤكدا أنه تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك