كلوب: فكرت بالغناء مع الجماهير لفيرمينو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: فكرت بالغناء مع الجماهير لفيرمينو

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 11:19 ص | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 11:19 ص

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنه فكر للحظة بالغناء مع جماهير "الريدز" للبرازيلي المتألق روبيرتو فيرمينو بعد المستوى المبهر الذي ظهر به في مباراة فريقه الأخيرة أمام نيوكاسل.

كان فيرمينو قد أقحم في المباراة قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق بديلًا لديفوك أوريجي المصاب، ومنذ لحظة دخوله إلى أرض الملعب، أبهر نجم منتخب السامبا جماهير الريدز وكلوب أيضًا بأدائه الممتع، حيث تمكن من صنع هدفين لزميليه ساديو ماني ومحمد صلاح، وانتزع صيحات الإعجاب من الجميع بلمسته السحرية التي مرر بها الكرة للنجم المصري.

من جانبها، أبدت جماهير ليفربول إعجابها الشديد بما يقدمه فيرمينو على أرض الملعب، وكررت أغنية "Si Senor" أكثر من مرة. بدوره، قال يورغن كلوب مازحًا بعد المباراة أنه شعر بالرغبة في الغناء مع الجماهير لمهاجمه الفذ.

وقال المدير الفني الألماني، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي،  بينما ارتسمت على وجهه ابتسامة عريضة: "فكرت للحظة بالغناء معهم! لقد كان بإمكانه اللعب منذ البداية، ولكننا فضلنا إراحته بعد الرحلة الطويلة التي قطعها مع فابينيو من الولايات المتحدة وعودتهما صباح الخميس بعد اللعب مساء الثلاثاء".

وأضاف: "أعتقد أننا اتخذنا القرار السليم. لقد بدأنا بأوريغي وصلاح على الجانبين وساديو في الوسط. بالطبع ساديو يمكنه اللعب في هذا المركز بامتياز، ولكننا أردنا أن نعيده إلى الجانب الأيسر ليقوم بالتوغل إلى الداخل كما تعود أن يفعل دائمًا، وأعتقد أنه يلعب بأريحية أكثر في هذه الناحية من الملعب. للأسف لم يستطع أوريغي إكمال المباراة وأتمنى أن لا تكون إصابته قوية. لقد اشتكى من الألم في قدمه مبكرًا في كرة بالقرب من خط التماس واستطاع أن يواصل اللعب لفترة، لذا آمل أن لا يكون هناك ما يدعو للقلق. ما قدمه فيرمينو كان استثنائيًا؛ لقد لعب مباراة رائعة!".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك