فينجادا: كل الظروف مهيئة لوصول مصر لكأس العالم - بوابة الشروق
السبت 23 أكتوبر 2021 8:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

فينجادا: كل الظروف مهيئة لوصول مصر لكأس العالم

محمد ثابت
نشر في: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 11:00 ص | آخر تحديث: الخميس 16 سبتمبر 2021 - 11:00 ص

يثق البرتغالي فينجادًا، المدير الفني لاتحاد الكرة، في قدرة المنتخب الوطني على التأهل لكأس العالم بقطر 2022 وأن اختيار كيروش لتولي تدريب الفراعنة كان قرارًا صائبًا.

وتحدث فينجادا عن علاقته بكيروش من خلال مقابلة أجراها عبر قناة «أون تايم سبورتس» قائلًا:" ليس هناك شك على الإطلاق لقد عملنا معًا سواء كمديرين فنيين أو كأساتذة في الجامعة على مدار 15 عامًا، تعيين كيروش مديرًا فنيًا للمنتخب المصري كان خيارًا رائعًا وسيثبت دائمًا أنه الأفضل ولديه حافز كبير لهدذه المهمة".

وأضاف:" نحن على استعداد لدعمه وتقديم يد المساعدة ونتمنى له وللطاقم الفني كل التوفيق، إنها مهمة صعبة لكن النقطة الأهم الآن أن نفكر وأن نتجاوز كل المشكلات التي نواجهها ومباراة المنتخب الليبي، وأنا يقين على أننا نسير في الطريق الصحيح ونجمع النقاط بشكل جيد للوصول إلى كأس العالم بقطر 2022".

وعن اختيار كيروش مديرًا فنيًا للمنتخب المصري أجاب البرتغالي:" كان الخيار رائعًا وهو رجل أكثر من رائع، ومحترف وسيرته الذاتية تتحدث عن نفسها، لا أريد أن أنصحه كثيرًا لأن لديه خبرة كبيرة وعمل في العديد من الدول حول العالم وتأهل حتى وقتنا الحالي 4 مرات مع المنتخبات التي دربها إلى كأس العالم".

وأوضح:" إذا قدمت لكيروش نصيحة فهى أن يقدم ما لديه كما هو فهو يمتلك سيرة ذاتية رائعة واحترافية كبيرة، وعلى أتم استعداد لهذه المهمة وليس هناك الكثير سوى دعمه في الوقت الحالي".

وتطرق فينجادا للحديث عن حظوظ مصر في الوصول لكأس العالم بقطر 2022، قائلًا:" لدينا كل الظروف التي تسمح بذلك، نمتلك لاعبين متميزين يمكننا أن نشكل منهم فريق قوي، ولا شك أن كيروش لديه قدرات كبيرة وطاقم فني متميز، ومن خلال تواجدي في مصر سأساعده وأقدم كل المعلومات التي جمعتها إليه، كل الظروف مهيئة للوصول لكأس العالم، ولكن دعونا نسير مباراة تلو الأخرى، أمامنا مواجهة هامة أمام المنتخب الليبي في القاهرة، وبعدها ستكون صعبة".

وأتم فينجادا:" صلاح لاعب عظيم ولكنني لم أتحدث معه من قبل، أتمنى أن أتحدث معه شخصيًا وتواجد صلاح مع المنتخب المصري يعني أن نتوقع الأفضل في أي وقت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك