«الشروق» تكشف تفاصيل الأزمة الصحية لـ«أحمد حلمي» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الشروق» تكشف تفاصيل الأزمة الصحية لـ«أحمد حلمي»

أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد فاروق وأحمد السنهوري
نشر في: الأحد 16 نوفمبر 2014 - 4:28 م | آخر تحديث: الأحد 16 نوفمبر 2014 - 4:28 م

- اكتشف إصابته بالورم في أمريكا وأجرى العملية منذ ثلاثة أسابيع

كشف السيناريست تامر حبيب، حقيقة الأزمة الصحية للفنان أحمد حلمي، وإصابته بورم في ظهره، وقال «حبيب»، لـ«الشروق»، إن «الورم ظهر أولا في كتف أحمد حلمي منذ فترة طويلة، ولأنه يخشى الذهاب إلى الأطباء لم يعر الأمر اهتمامًا كبيرا، وخلال ذهابه مع زوجته الفنانة منى زكى، لمتابعة حملها الجديد بأمريكا، طلبت منه أن يسأل عما يشكو منه، ويخضع للكشف ليقف على حقيقة الورم الجديد في ظهره، وأن مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية هي الأنسب والأفضل لعلاج ذلك الورم».

وأضاف «كانت المفاجأة أن طلب الأطباء منه ضرورة أن يستأصل الورم، ثم عاد إلى مصر ليفكر، بعدها سافر إلى أمريكا وتم حجز العملية لإجرائها، وبالفعل ـ حسبما يؤكد تامر حبيب ـ أجرى أحمد حلمي، العملية منذ ثلاثة أسابيع، وتمت إزالة الورم الذى ظهر على أنه خبيث وليس حميدًا، والحمد لله الورم لم يؤثر على أي منطقة أخرى في الجسد مثلما أشيع أنه وصل إلى البنكرياس، حيث نفى حبيب ذلك».

وأكد «حبيب»، أن أحمد حلمي، يخضع حاليا لعدة جلسات بأمريكا حتى لا يعود الورم إلى جسمه مرة أخرى، ولا ينشط، وليس في غرفة العناية المركزة كما أشيع، ولم يحدد الأطباء موعد عودته إلى مصر حتى الآن.

ودعا تامر حبيب، الجميع بالدعاء لأحمد وألا يروجوا شائعات غير حقيقية، مشيرا إلى أن أحمد حلمي بخير.

وقد أكد «حلمي» للمقربين منه انه بحالة جيدة بعد ان طمأنه الأطباء على نجاح العملية وإزالة الورم الذى تم اكتشافه بالمصادفة أثناء إجرائه بعض الفحوصات الطبية الطبيعية خلال وجوده برفقة زوجته الفنانة منى زكي، التي كانت تجري هي الأخرى بعض الفحوصات على المعدة عقب إصابتها بفيروس نادر أدى إلى نقص المناعة المكتسبة لديها.

وقال الإعلامي محمود سعد، إن «حلمي» مصاب بـ«ورم حميد» في ظهره وأجرى على خلفيته جراحة دقيقة تمت بنجاح، على حد قوله.

وأضاف «سعد»، خلال برنامجه «آخر النهار»: «مفيش حاجة خطر عند أحمد حلمي، ومعلوماتي بتأكد إنه بخير ولا قلق عليه»، حسب تعبيره، مؤكدا أن «حلمي» سيعود إلى مصر خلال أيام، ليعلن للعالم أجمع سلامته.

من جانبه قال الفنان أشرف عبدالغفور لـ«الشروق»، إن نقابة الممثلين لا يوجد لديها أية معلومات حول مرض حلمي وإجرائه عملية جراحية، مضيفا «لم يتواصل معنا أي من أصدقاء الفنان المقربين أو أسرته لنستطيع أن نقف على طبيعة ذلك المرض، وقد حاولنا أن نتوصل إلى أحد أقارب الفنان منذ البداية ولكن إغلاق هواتفهم المحمولة حال دون ذلك، وأعتقد أن هناك حالة من التكتم على الحكاية، أنا لا أستطيع ان أستنبط معلوماتي من المواقع الإلكترونية التي لا أعلم مدى دقتها».

كان «حلمي» قد نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي في «تويتر» قال فيها: «عشت حياتي متأملا.. وعرفت أن للحياة جانبا آخر مظلما.. وعندما اكتشفت أنني أقف فيه تألمت ولكني لم أيأس وازداد إصراري على أن أكمل ما تبقى لي من الحياة متأملا للجانب المضيء في آلامي».

وقام العديد من الفنانين بالاتصال بالفنانة منى زكى للاطمئنان على النجم الكوميدي، والتي كانت بدورها متأثرة للغاية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك