محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير مستشفى بني مزار العام بتكلفة 300 مليون جنيه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير مستشفى بني مزار العام بتكلفة 300 مليون جنيه

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 2:32 م | آخر تحديث: الأحد 16 ديسمبر 2018 - 2:32 م

تابع اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أعمال تطوير مستشفى بني مزار العام، والتي تشمل هدم وإعادة بناء المستشفى بتكلفة إجمالية قدرها 300 مليون جنيه؛ للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال ومتابعة انتظام سير العمل والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالعيادات الخارجية.

رافق المحافظ خلال جولته دكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا وإسماعيل الفحام رئيس مركز بني مزار، وتفقد المحافظ عددًا من الأقسام المختلفة شملت "العناية المركزة ـ الحضانات ـ وحدة الغسيل الكلوي"، واطمئن المحافظ خلال جولته بالمستشفى على الحالة الصحية للمرضى، واستمع إلى طلباتهم وشكواهم، موجهًا بحسن معاملة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات والاحتياجات الطبية لخدمة المترددين من المواطنين.

من جانبها، أوضحت وكيل وزارة الصحة، أن الخدمة الطبية تقدم حاليًا بأماكن مؤقتة لحين الانتهاء من أعمال التطوير حيث تقدم الخدمة الطبية لأقسام الأطفال والباطنة والحضانات والنساء في مبنى الحروق القديم وتقدم خدمة الغسيل الكلوي بمستشفى الحميات وخدمة الجراحة بمستشفى الشيخ فضل، كما تم تخصيص المكان القديم للعيادات الخارجية.

ووجه المحافظ، وكيل الوزارة بمتابعة أعمال تطوير المستشفى والوضع العام والتعامل بشكل عاجل وفوري مع أيه حالات أو مشاكل وعرضها عليه شخصيًا للوصول إلى حلول فورية لها ضمانًا لإنجاز العمل في الوقت المحدد.

وأكد أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك