محافظ بورسعيد يستقبل إليخاندرو ميندوزا جانتس سفير دولة بنما بالقاهرة - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 1:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يستقبل إليخاندرو ميندوزا جانتس سفير دولة بنما بالقاهرة

عادل الغضبان محافظ بورسعيد
عادل الغضبان محافظ بورسعيد
محسن عشرى
نشر في: الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 1:01 م | آخر تحديث: الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 1:01 م


استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، السفير إليخاندرو ميندوزا سفير دولة بنما بالقاهرة، فى إطار توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين.

وعبر اللواء عادل الغضبان عن سعادته بزيارة سفير دولة بنما لمدينة بورسعيد، والتى تشهد فترة مليئة بالإنجازات والتنمية فى تاريخها، مؤكدا أن هذه الزيارة تدعم روابط الصلة بين دولة مصر وبنما.

وتناول اللقاء الحديث حول عدد من الملفات الخاصة بتدعيم العلاقات بين البلدين، وكذلك الحديث حول التنمية الصناعية والاستثمارية التى حدثت ببورسعيد مؤخرا، وقيام مشروعات صناعية تدخل لأول مرة أرض المحافظة، إلى جانب منطقة شرق بورسعيد والتى كانت لها حظ كبير من مشروعات التنمية، الأمر الذى ساهم فى توفير بيئة خصبة لمزيد من فرص الاستثمار وإقامة مختلف المشروعات العملاقة بمحافظة بورسعيد، كما تم عرض فيلم تسجيلى عن إنجازات ومشروعات المحافظة خلال الفترة الحالية.

ومن جانبه أعرب سفير دولة بنما، عن بالغ تقديره وسعادته لحسن الاستقبال، مؤكدا امتنانه لزيارة هذه المدينة التاريخية الجميلة، لافتا إلى أن هناك علاقات طيبة تجمع بين بلاده ومصر، وأن دولته حريصه على تقوية روابط الصلة مع دولة مصر.

وأشاد بما شهدته الدولة المصرية من إنجازات ومشروعات عملاقة فى إطار تحقيق التنمية الشاملة، والتى كان لمحافظة بورسعيد نصيب كبير من هذه التنمية، التى جعلتها فى مصاف المدن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك