جوارديولا يعلن تعافي دي بروين من الإصابة.. ويؤكد: لن نستعد لتشيلسي الآن - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 3:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا يعلن تعافي دي بروين من الإصابة.. ويؤكد: لن نستعد لتشيلسي الآن

الشروق
نشر في: الإثنين 17 مايو 2021 - 3:31 م | آخر تحديث: الإثنين 17 مايو 2021 - 3:31 م

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي تعافي كيفين دي بروين، نجم الفريق من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، مؤكدًا جاهزيته لمواجهة برايتون في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي غدًا الثلاثاء.

وغاب لاعب خط الوسط البلجيكي عن فوز مانشستر سيتي 4-3 يوم الجمعة الماضي على نيوكاسل بعد تعرضه لإصابة عضلية طفيفة في مواجهة تشيلسي في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال جوارديولا في مؤتمره الصحفي قبل مباراة برايتون :"نعم، دي بروين كان يتدرب في اليومين الماضيين ، إنه يشعر بالارتياح الآن.. هو لاعب مهم مثله مثل الجميع. الكل يعرف ذلك ولكن الجميع في نفس المستوى، سنرى مستواه ونرى ما إذا كان لائقًا للعب".

وأكد جوارديولا أن إيدرسون سيعود لحراسة مرمى مانشستر سيتي في آخر جولتين بالدوري الإنجليزي، وذلك بعدما ظهر الحارس سكوت كارسون لأول مرة في مباراة نيوكاسل الأخيرة.

وفي سياق متصل، أصر بيب جوارديولا على أن أفضل طريقة للاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الجاري هي الحفاظ على التركيز الجماعي بدءًا من مواجهة برايتون.

وأكمل :"نحن نركز. سيكون لدينا ستة أيام للتحضير للنهائي، وهذا يدخل في التفاصيل. الآن نستعد لمباراة برايتون مثلما فعلنا طوال الموسم".

وواصل :"العمل على الاستعداد لمباراة برايتون يساعدنا في النهائي. أنا لا أركز على لقاء تشيلسي الآن. لن نستعد جيدًا للنهائي إذا لم نكن مستعدين لبرايتون وإيفرتون".

وتابع :"غدًا سنلعب مباراة للفوز مرة أخرى، إنها أفضل طريقة للوصول إلى النهائي. (في الأيام الخمسة أو الستة الأخيرة) سنكون أكثر تركيزًا على تشيلسي. يحتاج الناس إلى الحفاظ على الإيقاع للعب بأفضل ما لديهم في النهائي قدر الإمكان، والطريقة الوحيدة هي التدرب جيدًا".

وأتم :"نتدرب كالمعتاد للوصول إلى مباراة برايتون وإيفرتون ونهائي دوري أبطال أوروبا بأفضل ما يمكن".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك