شيخة آل ثاني تصطحب البرتغالي مانيش في زيارة للأهرامات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيخة آل ثاني تصطحب البرتغالي مانيش في زيارة للأهرامات

حسام زايد
نشر في: الإثنين 17 يونيو 2019 - 3:12 م | آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2019 - 3:12 م

حرصت شيخة آل ثاني رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام علي اصطحاب النجم البرتغالي مانيش صباح اليوم الاثنين، في زيارة للمعالم التاريخية في القاهرة في مقدمتها الأهرامات التي نالت إعجاب النجم البرتغالي والوفد المرافق له .

من جانبه أكد البرتغالي مانيش علي سعادته الكبيرة بزيارة الأهرامات، مؤكدا أنها من الآثار التاريخية العريقة التي تمني زيارتها ولكن لم تتح له الفرصة إلا من خلال زيارته للقاهرة للمشاركة في دوري ساتوك للأيتام، مؤكدا أنه سوف يعود لزيارتها مرة أخري مع أصدقاءه في البرتغال والدول الأوربية لأنه مكان أثري وتاريخي يستحق الزيارة .

وتوجه مانيش بالشكر لشيخة آل ثاني ولمؤسسة ساتوك علي منحه هذه الفرصة لزيارة أماكن أثرية وتاريخية .

وكان مانيش نجم المنتخب البرتغال قد وصل إلي القاهرة للمشاركة في فعاليات النسخة الرابعة من دوري ساتوك الذي يستضيفها النادي الأهلي غدًا الثلاثاء و المؤهلة لكأس العالم للأيتام .

وحضر مع مانيش وفد من البرتغال يشارك في الفعاليات ويقوم بدراسة الفكرة للمساهمة في تعميمها والوصل بها لأفضل مستوى بما يخدم الأطفال الأيتام الذين دائما ما تستهدفهم مؤسسة ساتوك .

وكان في استقبال مانيش والوفد البرتغالي مسئولي مؤسسة ساتوك الذين حرصوا على استقبال مانيش بالورد وتوفير كافة سبل الراحة من أجل الضيوف الذين سيتواجدون في الحدث الثلاثاء، بالإضافة إلى تواجد مسئولي هئية تنشيط السياحة الذين تعاونوا مع مؤسسة ساتوك التي قامت بتنظيم استقبال طيب للضيوف .

ويستضيف النادي الأهلي لهذه النسخة من دوري ساتوك عقب البروتوكول الذي تم توقيعه بين شيخة آل ثاني رئيس اللجنة العليا لكأس ساتوك العالمي وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام مع محمود الخطيب رئيس النادي للأهلي للتعاون بين الطرفين بما يحقق فوائد للأطفال الأيتام وعددهم 200 طفل والذين سوف يشاركون في هذه النسخة بحضور النجوم العامليين نونو جوميز ومانيش نجوم البرتغال الذين سيتواجدون للمشاركة في هذه المناسبة بالنادي الأهلي ولهم علاقة طيبة مع المؤسسة والذي اشادوا بجهد وعمل مبذول من أجل اكتشاف مواهب الأطفال.

ورحب النادي الأهلي باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دوري ساتوك للأيتام لقيامه بدوره المجتمعي بالإضافة إلى رؤية مسئولي الأهلى إلى أن هذه الفكرة نبيلة وتنصب في مصلحة الأطفال الأيتام ودائما ما يكون له دور إيجابي مشيدًا إلى دور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثاني التي تقوم بدور طيب لغاية في هذا المجال إيمانًا منها .

وقام بتوقيع البروتكول محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي والذي أبدي سعادته بهذا التعاون الذي يخدم الأطفال الأيتام إيمانا بدور الأهلي المجتمعي .

ومن جانبها عبرت شيخة آل ثاني عن سعادتها بهذا البروتوكول مع النادي الأهلي صاحب التاريخ العريق مؤكدة أن مؤسسة ساتوك تسعى دائما لخدمة الأطفال الأيتام ومن هذا المنطق تم إقامة بطولة كأس العالم للأيتام في أكثر من نسخه لخدمة الأطفال الأيتام على مستوي العالم .

كانت مؤسسة ساتوك قد نظمت أكثر من نسخة سابقة لدوري الأيتام بحضور نجوم عالميين وفي مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا والحاصل على الكرة الذهبية عام 1994 والرئيس الحالي لدولة ليبيريا بالإضافة إلى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر وغيرهم من نجوم مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك