سجن أمريكية لمدة عام ووضعها تحت المراقبة 7 سنوات لاستخدام القوة مع الكلاب - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 8:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



سجن أمريكية لمدة عام ووضعها تحت المراقبة 7 سنوات لاستخدام القوة مع الكلاب

محمد نصر
نشر فى : السبت 17 أغسطس 2019 - 3:04 م | آخر تحديث : السبت 17 أغسطس 2019 - 3:04 م

حُكِم على امرأة من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الأربعاء الماضي، بالسجن لمدة عام، والوضع تحت المراقبة 7 سنوات وحظر امتلاك الحيوانات، بتهمة استخدام القسوة مع الحيوانات.

وأقرت ديبورا سو كولويل، 54 عاما، الأربعاء الماضي، بأنها مذنبة في 14 تهمة تتعلق باستعمال القسوة وإهمال الحيوانات، بعدما كانت قد أنكرت سابقًا جميع التهم.

وألقي القبض على كولويل في 22 أبريل الماضي، بعد أن تم تحديد هويتها في فيديو لكاميرا مراقبة أظهر -في 18 أبريل- امرأة تخرج من سيارة جيب، وتبحث عن مكان قرب صندوق قمامة للتخلص من حقيبة بلاستيكية في الساعة 1 ظهرا، تبين فيما بعد احتوائها على 7 من الجراء حديثي الولادة، في وادي كوتشيلا بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وبحسب موقع "usa today"، فقد أثارت تلك القضية غضب الناس في تلك المنطقة، واجتذبت تعاطف الجمهور بعدما ظهرت الجراء الصغيرة لاحقًا في برنامج تلفزيوني بغرض أن يتم تبنيها.

وكان قاضي المحكمة العليا في مقاطعة ريفيرسايد، هارولد هوب، قد وصف الظروف المحيطة بالقضية بأنها "شديدة الخطورة"، وكان القاضي قد زاد في وقت سابق كفالتها من 10 آلاف دولار إلى 50 ألف دولار، قبل أن يتم تخفيضها إلى 40 ألفا على مدى أسابيع.

وعثر أحد المارة على الحقيبة التي كانت تحمل الجراء السبعة، عندما كان ينظر في صندوق القمامة، وأخذهم إلى متجر مكيف مجاور ليتم تسليمهم إلى السلطات.

وقال جون ويلش، المتحدث باسم إدارة خدمات الحيوانات في المقاطعة، إنه مع ارتفاع درجة الحرارة، فلا يرجح أن تكون الجراء قد بقوا لفترة طويلة في صندوق القمامة.

وعولجت الجراء في مركز لإنقاذ الحيوانات، إلا أن أحدهم قد توفي بعد أسبوع، وتم إنقاذ 38 كلبا آخر من منزل كولويل في كوتشيلا شرق لوس أنجلوس، بعد تنازلها عن ملكيتهم، وتم تسليم معظمهم إلى مجموعات إنقاذ بالمنطقة.

وقالت جانين بحر، مديرة جمعية لإنقاذ الحيوانات، لا تهدف للربح، حيث تم إيداع 5 من كلاب كولويل: "أعتقد أننا شعرنا بالحزن قليلا؛ لأنها لم تحصل على أكثر من عام من السجن".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك