تعاون إعلامي بين مصر وكازاخستان في مجالي البرامج الإخبارية والأفلام الوثائقية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعاون إعلامي بين مصر وكازاخستان في مجالي البرامج الإخبارية والأفلام الوثائقية

أ ش أ
نشر في: الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 8:39 م | آخر تحديث: الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 8:39 م

بحث حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، مع رئيس مجلس إدارة قناة "Khabar” الإخبارية في كازاخستان، سبل آليات تنفيذ التبادل البرامجي الإخباري والأفلام الوثائقية والتسجيلية والتغطيات الإخبارية للأحداث والمؤتمرات الهامة.

وذكرت الهيئة، في بيان لها اليوم، أنه تم خلال اللقاء التي تم على هامش مشاركة زين بمنتدى الإعلام الأورو آسيوي بكازاخستان في دورته السابعة عشرة بمدينة نور سلطان، استعراض الإمكانيات التقنية والخبرات البشرية بالوطنية للإعلام في المجال الإخباري، كما تم الاتفاق على تكثيف الدورات التدريبية للمراسلين والتدريب الهندسي على التقنيات الحديثة في المجال الإخباري.

وأثنى المسئولون عن الإعلام بدولة كازاخستان على ما يتمتع به الإعلام المصري من مهنية واحترافية وأيضا إمكانيات كبيرة تقنيا وخبرات بشرية متميزة.

من جهته، نوه زين بما تتمتع به الهيئة الوطنية للإعلام من خبرات إعلامية كبيرة ومتميزة والإمكانيات التقنية بها، وعمل القنوات والإذاعات الإخبارية الموجهة بمختلف اللغات، والتي أشاد بها الجانب الكازاخستاني.

ووجه زين، الشكر والتقدير للمسئولين على حفاوة الاستقبال، متمنيا مزيدا من التعاون في مختلف المجالات الإعلامية بما يحقق المردود الإيجابي المهني والاقتصادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك