فوز دراماتيكي يبقي شباب قسنطينة في صدارة الدوري الجزائري - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز دراماتيكي يبقي شباب قسنطينة في صدارة الدوري الجزائري

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 10:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 10:06 م

انتزع شباب قسنطينة المتصدر فوزا دراماتيكيا من ضيفه وفاق سطيف، وتغلب عليه 2 / 1، اليوم الثلاثاء، في قمة مباريات المرحلة السابعة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري.

 

ورفع شباب قسنطينة رصيده إلى 16 نقطة، متقدما بثلاث نقاط عن شباب بلوزداد ملاحقه المباشر، فيما تجمد رصيد وفاق سطيف الذي خسر للمرة الأولى منذ بداية الموسم عند 12 نقطة في المركز الثالث.

 

وكان وفاق سطيف يتجه إلى تحقيق فوز مستحق ،عندما تقدم بهدف سجله حسين بن عيادة لاعب قسنطينة بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة 52، قبل ان يدرك محمد أمين عبيد التعادل لشباب قسنطينة في الدقيقة 89، اثر خطأ فادح من حارس وفاق سطيف مصطفى زعبة. ثم أحرز سعيد خير الدين عروسي اللاعب السابق لوفاق سطيف، هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وفي مباراة أخرى، قلب شبيبة القبائل تأخره بهدف إلى فوز 2 / 1 ، على ضيفه اتحاد الحراش، الذي سجل بالمناسبة هزيمته الخامسة من أصل 6 مباريات.

 

ورفع شبيبة القبائل رصيده إلى 11 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد الحراش عند نقطة واحدة لينفرد بالمركز السادس عشر الأخير.

 

وسجل حمزة بانوح، مهاجم الحراش، الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 22، غير أن الكاميروني ستيف ايكيدي أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 30، قبل أن يمنح مهدي بن علجية، التقدم لشبيبة القبائل عند الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني.

 

وكان شباب بلوزداد تعادل مع أولمبي المدية، 1/1 وتعادل مولودية وهران مع مولودية الجزائر سلبياـ وتعادل اتحاد البليدة مع اتحاد بلعباس 2/2.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك