غلق كلي لشارع البحر الأعظم اتجاه المنيب-نفق عباس لمدة 6 أيام - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 6:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

غلق كلي لشارع البحر الأعظم اتجاه المنيب-نفق عباس لمدة 6 أيام

محمد عبد الناصر
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 9:18 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 9:18 م

أعلنت محافظة الجيزة عن القيام بأعمال تركيب الكمر المعدني الخاص بنزلة البحر الأعظم المستحدث، للقادم من الطريق الدائري من مناطق المعادي، والمؤدي إلى شارع البحر الأعظم في اتجاه ميدان المنيب، وذلك ضمن مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائرى والتي تشرف على تنفيذه الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري.

وأشارت محافظة الجيزة، في بيان لها، اليوم الأحد، إلى أن الأمر سيستلزم إجراء غلق كلى لشارع البحر الأعظم في الاتجاه القادم من ميدان المنيب اتجاه نفق عباس، تحديداً عند تقاطع شارع البحر الأعظم مع منزل الطريق الدائري الحالي للقادم من المعادي، اتجاه شارع البحر الأعظم وذلك لمدة 6 أيام بداية من الساعة 12 صباح يوم الاثنين المقبل علي أن تكون الأعمال على مدار ٢٤ ساعة.

وجهزت الإدارة العامة لمرور الجيزة التحويلة المرورية الآتية للتسهيل على المواطنين، موضحة أن حركة المركبات بشارع البحر الأعظم القادمة من ميدان المنيب وترغب بالسير اتجاه نفق عباس ستقوم بالسير يسارا عن طريق المسافة البينية الكائنة بين الأعمدة الخرسانية الخاصة بالمنزل المستحدث والتي يبلغ طولها ما يقرب من (۳۰) مترا.

وأضافت أن السير في الاتجاه الآخر الاتجاه القادم من نفق عباس اتجاه ميدان المنيب لمسافة مايقرب من (۷۰) مترا بعد تحويله إلى اتجاهين عن طريق فصل اتجاهات حركة السير بفواصل خرسانية مؤقتة لضمان عدم التداخل والتعارض في اتجاهات حركة المركبات.

وتابعة أن العودة مرة أخرى لشارع البحر الأعظم في الاتجاه الاصلي (المؤدي إلى نفق عباس) بعد تجاوز منطقة الأعمال عن طريق استحداث فتحة لخروج المركبات بشارع البحر الأعظم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك