فيديو.. «الرئاسة»: الرواتب زادت أكثر من 100% منذ 2011 - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «الرئاسة»: الرواتب زادت أكثر من 100% منذ 2011

نور رشوان
نشر في: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 10:15 م | آخر تحديث: الأحد 17 ديسمبر 2017 - 10:24 م
قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن «لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع طارق عامر محافظ البنك المركزي، يأتي ضمن سلسلة لقاءات منتظمة يتم عقدها بشكل مستمر».

وأضاف «راضي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «أون اليوم»، الذي يعرض على فضائية «أون لايف»، مساء الأحد، أن «هناك العديد من المؤشرات الإيجابية التي تؤكد تحسن الاقتصاد المصري مثل زيادة حاصلات العملة الصعبة، وتراجع معدلات البطالة، وتحسن معدلات النمو»، موضحًا: «هذا الكلام بشهادة المؤسسات الدولية وليس التقارير الداخلية فقط».

وأوضح أنه «فيما يتعلق بأزمة زيادة الأسعار، فهناك حزمة من إجراءات الحماية الاجتماعية التي اتخذتها الحكومة بالتواكب مع تحرير سعر الصرف، مثل زيادة الفوائد والمعاشات والمرتبات»، مشيرًا إلى أن «المرتبات زادت منذ عام 2011 وحتى اليوم بنسبة أكثر من 100%، حيث ارتفعت من 70 مليار إلى 200 مليار جنيه سنويًا».

وتابع المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية حديثه، قائلًا: «هناك جهود مخلصة تبذلها الدولة على الصعيد الاقتصادي، أهمها إقامة المشروعات القومية الكبرى التي سيكون لها مردود إيجابي كبير جدًا على الاقتصاد».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، طارق عامر، محافظ البنك المركزي، للتباحث حول الوضع الاقتصادي في مصر، وتطورات سعر الصرف.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك