محافظ الوادي الجديد: الزي الموحد للمعلمين يميزهم عن الإداريين والعمال داخل المدرسة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الوادي الجديد: الزي الموحد للمعلمين يميزهم عن الإداريين والعمال داخل المدرسة

عمرو بحر:
نشر في: الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:50 ص

أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، عن تأييده لجميع التجارب والأفكار التي تخدم العملية التعليمية وتعلي من شأن المعلم وتحافظ على هيبته في المجتمع، بالإضافة إلى الاستماع لكل المطالب والآراء الخاصة بفكرة زيّ المعلمين الموحد على مستوى مدارس المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، مساء أمس الأحد، عددا من مديري المدارس والمعلمين بالخارجة في مقر المركز الاستكشافي للعلوم، حيث استعرض المحافظ تجربة الزيّ الموحد للمعلمين الذي تم إقراره بعدد من مدارس مدينة الخارجة الأيام الماضية، وفكرة تمييز المعلم داخل المدرسة.

وقال المحافظ إن تجربة الزيّ الموحد للمعلمين قابلة للتقييم وإنها تجربة تهدف إلى إضفاء الجانب الجمالي والحضاري داخل المدارس والقضاء على الفوارق الاجتماعية من خلال زيّ موحد يميز المعلمين داخل المدرسة عن الإداريين والعمال وكل فرد يؤدي دوره في الحقل التعليمي؛ لينعكس الأثر الإيجابي على الطلاب.

واستمع المحافظ إلى آراء المعلمين حول تجربة الزيّ الموحد التي تم تنفيذها كتجربة أولى بعدد من مدارس المحافظة، وقرر تشكيل لجنة متخصصة لإجراء استبيان واستطلاع آراء المعلمين حول ماهية الزي الموحد للمعلمين من حيث التصميم والألوان؛ للتوصل إلى أفضل شكل وتصميم يليق بالمعلم ويتناسب مع كل الأذواق والإمكانات.

وأشار المحافظ إلى رفض أي إهانة تصدر من معلم بحق آخر، وإحالة مثل هذه الحالات للتحقيق الفوري والمحاسبة القانونية دون تهاون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك