غدا.. «كرنفال في حب مصر» لأبناء الشهداء بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب - بوابة الشروق
الجمعة 22 نوفمبر 2019 8:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

غدا.. «كرنفال في حب مصر» لأبناء الشهداء بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب

أ ش أ
نشر فى : الإثنين 18 فبراير 2019 - 5:39 م | آخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 5:39 م

ينظم المركز القومي لثقافة الطفل، برئاسة الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، غدًا الثلاثاء، "كرنفال في حب مصر"، بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب.

وبحسب بيان للمركز اليوم الاثنين، من المقرر أن يحضر الكرنفال 500 طفل وطفلة من أطفال مدارس حي السيدة زينب، ومن أبناء شهداء مسجد الروضة بسيناء، ومجموعة من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يتم تنظيم أكثر من 20 ورشة فنية ومسابقة ثقافية، بالإضافة إلى العروض الفنية والفقرات الترفيهية التي تقدمها الأقسام الفنية بالمركز والحديقة.

ويشارك في فعاليات الكرنفال وزارة التربية والتعليم ممثلة في إدارة الوسائل التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، واتحاد طلاب الدقي بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، ووزارة الآثار ممثلة في الوسائل التعليمية بالمتحف المصري ومركب خوفو، ووزارة الموارد المائية والري، ووزارة البيئة، وجمعية الحياة الكريمة، وجمعية رضا النفس، ومؤسسة أغابي، ومؤسسة سلوى حروف وكلمات، وعرايس رحمة محجوب، وشركة مصر للطيران.

وتخدم الحديقة الثقافية أطفال أحياء السيدة زينب والسيدة نفيسة والخليفة، وجميع الأحياء المجاورة على مستوى محافظة القاهرة، بالإضافة إلى أنها تستقبل أطفال المدارس من القاهرة الكبرى، في إطار التعاون بين وزارتي الثقافة والتربية والتعليم، حيث تصل أعداد المترددين على الحديقة الثقافية إلى عشرات الآلاف سنويًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك