شريهان: هؤلاء سر تكوين شخصيتي الفنية.. والموسيقى تدعمني في أصعب لحظات حياتي - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 9:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شريهان: هؤلاء سر تكوين شخصيتي الفنية.. والموسيقى تدعمني في أصعب لحظات حياتي

الفنانة شريهان
الفنانة شريهان
دينا النجار
نشر في: الجمعة 18 مايو 2018 - 2:49 م | آخر تحديث: الجمعة 18 مايو 2018 - 2:49 م

أعربت الفنانة شريهان، عن سعادتها بأجراء أول حوار إعلامي لها بعد فترة غياب طويلة عن جمهورها، قائلة: «أكيد حسيت برهبه وخوف بقالي كتير مختفية إعلاميًا، بس شرف وسعادة ليا أكون مع جمهوري في رمضان».

وأضافت شريهان في لقاء إذاعي ببرنامج «الناس العزاز»، المذاع عبر تردد قناة «drn39.fm»، أمس الخميس، أنها نشأت في أسرة فنية تعشق الغناء والموسيقي، خاصة أخيها الفنان عمر خورشيد الذي ألهمها وشجعها كثيرًا، مشيرة إلى أنها كانت تقطن بجوار الكثير من الفنانين الذين ساهموا في تكوين وتشكيل شخصيتها الفنية.

وتابعت: «كان ساكن معانا في العمارة الفنانة سامية جمال ورشدي أباظة وليلى فوزي وفاتن حمامة، وكانت أم كلثوم صديقة والدتي، وكان عبد الحليم صديقًا لأخي، وبليغ حمدي كان زائرًا دائمًا لمنزلنا، وكانوا من أوائل الناس اللي تنبأت بمشواري الفني»، موضحة أنها بدأت تتعلم رقص البالية منذ سن السابعة على يد راقصات روس، بالإضافة لتتلمذها على يد الفنان إبراهيم البغدادي.

وأوضحت أنها تتعلق بالموسيقى بشكل كبير، وتمثل لها حالة من الدعم في أصعب لحظات حياتها، معقبة: «الموسيقي هي شفائي، وهي لغتي الأساسية، وأنا بعيط وبفرح بالموسيقى، وبترفع الأمل فيا لدرجة ممكن تخليني أجري من القاهرة لأمريكا على رجلي، واللي بيقول إن الموسيقى حرام هو أكتر حد يقدر يقول أسبابه من خلال هو شافها أزاي؟، وعمل بيها إيه؟، وفسرها أزاي؟».

وأشارت إلى أن الإنسان لا ينفصل عن نجوميته، لأن الجمهور هو الذي يصنع النجوم، بالإضافة إلى أعماله وأخلاقه والتزامه، متابعة «كنت غلط لما كنت برفض تدخل المصورين في حياتي، لأن النجومية ليها ضريبة وأعظم ما فيها حب الناس، وما ينفعش أظهر بشكل عشوائي في جميع الأماكن العامة وأطالب الناس ما تتكلمش أو تتصور معايا، لأن الفنان لا ينفصل عن شخصيته».

وطالبت النجوم والفنانين بضرورة الاهتمام بالجمهور والاستمتاع باللحظات التي يقضيها معه، مضيفة أن تجربتها وتغير ملامحها خلال ظروف مرضها الأخيرة كشفت لها أهمية الجمهور ودوره في حياه الفنان، خاصة بعد تعافيها واسترداد ملامحها، وترحيب جمهورها بها مرة أخرى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك