المتحدث باسم وزارة الرياضة: ندرس مع وزارة الصحة خطط عودة الدوري والأنشطة الرياضية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث باسم وزارة الرياضة: ندرس مع وزارة الصحة خطط عودة الدوري والأنشطة الرياضية

محمد مجدي
نشر في: الإثنين 18 مايو 2020 - 12:27 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 مايو 2020 - 12:55 ص

صرح محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة أن الاجتماع الذي دار بين أشرف صبحي وهالة زايد وزيرة الصحة، تمت إٌقامته من أجل وضع الاجراءات المطلوبة لعودة النشاط وفق ظروف للمعطيات للوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الرياضة في تصريحات لقناة «TeN» إنه لم يتطرق خلال الاجتماع الذي دار اليوم التحدث بشأن عودة النشاط الرياضي والدوري الممتاز، ولكن هذه الأمور بيتم دراستها بشكل كامل وسيتم عرضها على رئيس مجلس الوزاء خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف:" هناك اجتماعات متواصلة بين وزير الرياضة والاتحادات الرياضية وليس فقط اتحاد الكرة وأيضا مع اللجنة الأولمبية وتم إصدار بيان بهذا الشأن، لوضع خطة كاملة و شاملة في إذا ما تم استئناف النشاط الرياضي او عودة النشاط التدريجي وفقا لما أشار إليه رئيس مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم بالعودة تدريجيا في منتصف يونيو".

وعن فكرة عودة الدوري الممتاز أو إلغاءه، أتم محمد فوزي تصريحاته:" دعنا ننتظر الظروف القادمة حتى لا نعطي معلومة ويتم خروج معلومة أخرى منافيه لها والجهات المختصة هي التي ستتحدث عن هذا الموضوع بشكل أكبر".

جدير بالذكر أن مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أعلن عن موعد استئناف الأنشطة الرياضية مرة أخرى والتي ستكون في منتصف يونيو المقبل مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك