طلاب «إعلام حلوان» يناقشون مشروعات تخرجهم فى «الصحفيين».. و«المرايا» يحصد أفضل حوارين - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 1:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب «إعلام حلوان» يناقشون مشروعات تخرجهم فى «الصحفيين».. و«المرايا» يحصد أفضل حوارين


نشر في: الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 12:15 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 12:41 ص

ناقش قسم الإعلام بجامعة حلوان، تحت رعاية الدكتورة نائلة عمارة رئيسة القسم، أمس الأول الأحد، مشروعات تخرج شعبة الصحافة، والتى احتوت على مجلتى «المرايا» و«زوتوبيا»، وذلك بنقابة الصحفيين بمنطقة وسط البلد.
وناقش الطلاب لجنة ممثلة فى الكاتب الصحفى عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق، والكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة الوطن، والكاتب الصحفى إسلام عفيفى، رئيس تحرير مجلة أخبار النجوم، والدكتورة سهير عبدالسلام عميدة كلية الآداب، والدكتورة نائلة عمارة رئيسة قسم الإعلام بالجامعة.
وجاءت نتائج التحكيم بفوز مجلة «المرايا» بجائزة أفضل حوارين وهما حوار مع النائبة الدكتورة لميس جابر، والآخر مع النائب البرلمانى السابق محمد أنور عصمت السادات، بالإضافة إلى أفضل إنفوجراف عن زيارات الرئيس عبدالفتاح السيسى الخارجية، وتعتمد فكرة المجلة على نشر الحقائق، وعرض جميع وجهات النظر، المؤيدة والمعارضة، كما تطرقت المجلة لإشكاليات مرت بالمجتمع المصرى وأصبحت تسيطر على نقاشاته، مثل ملف التعديلات الدستورية، والذى يعد الحدث الأبرز سياسيا لعام 2019.
كما حصلت مجلة «زوتوبيا» على جائزة أفضل غلاف، وأفضل حوار مع النائب تامر الهشاوى، وحصلت أيضا على أفضل تحقيق صحفى عن موضوع «دكتور بهايم»، وتهتم المجلة بعالم الحيوان، وناقشت موضوعاته بشكل معمق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك