مروج إبراهيم عن حلقة عاصم الدسوقي: أتحمل المسؤولية كاملة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مروج إبراهيم عن حلقة عاصم الدسوقي: أتحمل المسؤولية كاملة

نور رشوان
نشر في: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 5:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 5:03 م

بعد إصدار فضائية «extra news» قرارا بوقفها عن العمل، اعتذرت المذيعة مروج إبراهيم، لأستاذ التاريخ الدكتور عاصم الدسوقي، متوجهة له بكامل التحية والتقدير.

وقالت «إبراهيم»، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأربعاء، «أتقدم بالاعتذار إن كان النقاش قد تجاوز الحدود مهنيا وأدبيا مع التأكيد أن ذلك بسبب قوة وثراء الحوار مع شخصية مثله، وليس لأي سبب آخر».

وأضافت «أؤكد على الاحترام الكامل لكافة الضيوف، والسعي بل والحرص دائمًا على الالتزام بالقواعد المهنية، وإن كان ما حدث قد تجاوز ذلك، فهو عن غير عمد، وله ظروفه الواردة في سياق الحلقة».

وتابعت «كل ما ورد في الحلقة أتحمل مسؤوليته كاملا دون أدنى مسؤولية من فريق العمل أو الزملاء في المحطة»، معربة عن تقديرها واحترامها الكامل لإدارة قنوات «CBC».

 

وكانت قناة «extra news» نشرت بيانًا أعلنت فيه وقف المذيعة عن العمل، وإحالتها للتحقيق؛ لعدم التزامها بمدونة السلوك المهني.

ونشبت مشادة كلامية بين المذيعة مروج إبراهيم، وبين أستاذ التاريخ، الدكتور عاصم الدسوقي، خلال استضافة الأخير في برنامج «ما وراء الحدث»، على قناة «إكسترا نيوز»، أمس الثلاثاء، حول تصريحات الكاتب والروائي، يوسف زيدان، عن الزعيم الراحل أحمد عرابي، وهو ما دفع المذيعة إلى إنهاء الحلقة.

اقرأ أيضا:

«إكسترا نيوز» تقرر إيقاف مروج إبراهيم عن العمل بسبب حلقة عاصم الدسوقي   



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك