منتخب كرة الصالات يحرز ميدالية جديدة لمصر في أولمبياد الشباب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب كرة الصالات يحرز ميدالية جديدة لمصر في أولمبياد الشباب

الشروق
نشر في: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 5:27 م | آخر تحديث: الخميس 18 أكتوبر 2018 - 5:40 م
أحرز المنتخب الوطني، لكرة قدم الصالات، الميدالية البرونزية، في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، عقب تغلبه على نظيره الأرجنتين ، والمقامة حاليًا في مدينة بوينس آيرس الأرجنتينية ، خلال الفترة من 6 إلى 18 أكتوبر الجاري.
 
ونجح منتخب الفراعنة، في العودة مجددًا والفوز على نظيره الأرجنتيني بنتيجة، 5-4 ، حيث تقدموا لاعبوا الأرجنتين بثلاث أهداف مقابل هدف بالشوط الأول من المباراة ، قبل أن يعود المنتخب ويحرز 4 أهداف .
 
ويرجع الفضل لمحمد طلعت، مهاجم المنتخب، والذي نجح في أحراز 4 أهداف "سوبر هاتريك" في المباراة ، ليقود المنتخب لتحقيق الميدالية البرونزية، بينما أحرز محمد سلمان خامس الأهداف.
 
وكان المنتخب، تعادل مع الأرجنتين، بنتيجة 2-2، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على بنما، بنتيجة 8-3، في الجولة الثانية، وعلى العراق، بنتيجة 3-2، في الجولة الثالثة، قبل أن يعود ويتغلب على نظيره السلوفاكي، بنتيجة 2-1، في إطار الجولة الرابعة والأخيرة من منافسات دور المجموعات عن المجموعة الأولى، والذي تصدرها ب 10 نقاط، وتأهل مباشرة إلى نصف النهائي، ليخسر أمام نظيره الروسي، بنتيجة 3-1".
 
ورفعت البعثة المصرية، رصيد مصر إلى 12 ميدالية بأولمبياد الشباب بواقع (3 ذهبيات- فضيتين- 7 برونزية). "طالع التفاصيل"
وحقق المنتخب بقيادة هشام صالح المدير الفنى ونادر رشاد المدرب العام، هذا الإنجاز على الرغم من عدم خوض أى معسكر أو مباراة ودية قبل الأولمبياد عكس جميع فرق البطولة.
 
ويضم المنتخب كلا من "يوسف محسن - مصطفى عبد المجيد - محمد أحمد - بلال السيد محمود - محمد طلعت - رجب رمضان - عبد الرحمن عباس - مؤمن حمدان - أحمد أكرم ".
 
وتشارك بعثة مصر برئاسة عبد العزيز غنيم، فى دورة الألعاب الأولمبية الخامسة للشباب بالأرجنتين بـ68 لاعبا ولاعبة ينافسون فى 23 لعبة أولمبية من بينهم 39 لاعبا و29 لاعبة وهى ألعاب الملاكمة، السلاح، الكاراتيه، الرماية، الخماسى الحديث، الفروسية، الجمباز الفنى والإيقاعى، الشراع، رفع الأثقال، التجديف، السباحة، القوس والسهم، الثلاثى، تنس الطاولة، كرة السلة 3×3، الكرة الطائرة الشاطئية، ألعاب القوى، كرة القدم للصالات، التايكوندو، الريشة الطائرة، المصارعة، الجودو والدراجات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك