انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لملتقى أولادنا بالأوبرا - بوابة الشروق
الأحد 25 أكتوبر 2020 1:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة لملتقى أولادنا بالأوبرا


نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 5:53 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 5:53 م

تُفتتح أعمال الدورة الرابعة من "ملتقى أولادنا" لفنون ذوي الاحتياجات الخاصة بدار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، والدكتورة نفين القباج وزير التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط، والدكتور خالد العناني وزير الآثار والسياحة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وسهير عبد القادر مؤسس ورئيس الملتقى.

ويشارك في حفل الافتتاح الذي يخرجه الفنان وليد عوني، كل من الفنانة أنوشكا والتي تشارك بالغناء مع الأطفال على المسرح، وتقدم الحفل على المسرح الفنانة رانيا فريد شوقي، ويتضمن الحفل مجموعة من الفقرات التي يقدمها الأطفال، ومنها فقرة "سبايدر مان" للطفل هيثم زين، وتؤدي المطربة هديل ماجد، مطربة مؤسسة «أولادنا»، فقرة غنائية تحت عنوان «يا لبنان يا أرض الجمال»، تأليف الشاعر راضي علي طهطاوي، ألحان وعزف بيانو د. شريف حمدي، وذلك مؤازة للشعب اللبناني في أزمته الحالة.

وعلى صعيد متصل، تبدأ عروض الملتقى اعتبارًا من الغد باحتفالية خاصة في قصر ثقافة الأسمرات، تتضمن عرض أوبريت عرائس الماريونيت «الليلة الكبيرة» من إنتاج فرقة مسرح العرائس، والعرض من تأليف صلاح جاهين، وموسيقى سيد مكاوي، وديكور مصطفى كامل، وعرائس ناجي شاكر، وإخراج صلاح السقا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك