«O West» تنقل تجربة الجونة الاستثنائية إلى غرب القاهرة - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 4:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

«O West» تنقل تجربة الجونة الاستثنائية إلى غرب القاهرة


نشر في: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 4:09 م | آخر تحديث: الأحد 18 أكتوبر 2020 - 4:09 م

أعلنت مدينة «O West»، المشروع العقاري الأول في القاهرة لشركة أوراسكوم للتنمية مصر، عن رعايتها لمهرجان الجونة السينمائي للعام الثالث على التوالي في دورته الرابعة، التي تنعقد خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر 2020 بمدينة الجونة.

وصرح المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة مجموعة أوراسكوم للتنمية القابضة ومؤسس مدينة الجونة: "نؤمن بالدور المحوري للفن والثقافة في تنمية المجتمع، وبأن المنجزات الإبداعية هي محرك فعال للنمو المحلى والإقليمي، ونحن ملتزمون بدعمها وتطوير البنية التحتية التي تحافظ على استدامة هذا النمو"، موضحا أن المهرجان يهدف لتحفيز تطوير السينما في العالم العربي.

وصرح المهندس عمر الحمامصي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة "تقوم مدينة O West أول مدينة سكنية لشركة أوراسكوم للتنمية في القاهرة برعاية مهرجان الجونة السينمائي للعام الثالث على التوالي من خلال تقديمها كامل الدعم لمدينة الجونة والمهرجان".

وأضاف: "ستقوم مدينة O West بنقل تجربة الجونة الاستثنائية بكل ما فيها إلى سكان القاهرة، فنسعى في شركة أوراسكوم للتنمية، إلى تقديم مشروعات متميزة لعملائنا تقوم على مفهوم بناء مدن متكاملة وتقوم استراتيجيتنا على نقل خبرتنا وقصص نجاحنا المتنوعة إلى وجهاتنا المختلفة في السبع دول التي نعمل بها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك