جبالي مهنئا بذكرى المولد النبوي: يذكرنا بأسمى معاني الوفاء - بوابة الشروق
الإثنين 6 ديسمبر 2021 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


جبالي مهنئا بذكرى المولد النبوي: يذكرنا بأسمى معاني الوفاء

رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي
رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي
صفاء عصام الدين وأحمد عويس
نشر في: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 12:15 م | آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 12:15 م

أعرب المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، عن تهنئته للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيا في هذه المناسبة أن "تجتمع قلوبنا على الخير لننهض بهذا الوطن الغالي ليرتقي شعبه أعلى مراتب السعادة والأمن والأمان".

وقال رئيس المجلس، في كلمته خلال الجلسة العامة اليوم الاثنين، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف: "تهل علينا ذكرى عزيزة على قلوبنا وقلوب كل من يسكن الأرض العربية، والمسلمين في بقاع الأرض كافة، هي ذكرى مولد نبي الرحمة والإنسانية والسلام، وخاتم الأنبياء، محمد بن عبد الله الذى اختاره الله هاديا ومبشرا ونذيرا، وسراجا منيرا، وهي ذكرى متجددة، لبزوغ فجر جديد عبرت به الإنسانية من الضلال إلى الهدى".

وأضاف أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة يذكر بأسمى معانى الوفاء والاقتداء بنموذج رائع يزود الأجيال ويحصنها بالقيم التي تستقيها من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم، والسير على هداه، والتعبد دون غلو أو تطرف.

وأكد الحاجة للعمل من أجل النهوض بهذا الوطن الغالي، لتكن صحوة وطنية قومية، "نستلهم منها السيرة النبوية العطرة التي تعمق في نفوسنا الشعور بوحدة المجتمع، ونتوسم فيها معالم القدوة والمُثل لأجيالنا الصاعدة، وصولا إلى غد أفضل ومستقبل أكثر إشراقا وأمنا وسلاما".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك