فيديو.. مسيرة للفنانين في شرم الشيخ لدعم السياحة يتقدمها عادل إمام - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 3:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مسيرة للفنانين في شرم الشيخ لدعم السياحة يتقدمها عادل إمام

ارشيفيه
ارشيفيه
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 10:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 10:03 م
عرض برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، لقطات لمسيرة شارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين والمطربين المصريين في مدينة "شرم الشيخ"، والتي كان يتقدمها الفنان عادل إمام، لدعم السياحة المصرية.

وأثناء مشاركته في المسيرة، قال الفنان هاني رمزي، إن مشاركته في المسيرة من أجل توصيل رسالة للعالم كله أن مصر آمنة أكثر من أي دولة في العالم، كما عبر المطرب حكيم عن دعمه للسياحة في مصر من خلال ترديد عبارة "تحيا مصر"، وغناء "تسلم الأيادي" خلال مشاركته في المسيرة.

وأكد الفنان ماجد المصري أن ما يشهده العالم العربي الآن، يتطلب توحدهم وتضامنهم مع بعضهم البعض، داعيًا المواطنين العرب إلى دعم مصر، وزيارتها وتنشيط السياحة فيها، قائلا: "ليس لنا إلا بعضنا الآن".

وأوضح المطرب إيهاب توفيق أنه يشارك في المسيرة للتأكيد على كلمة "لا للإرهاب"، وأضاف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أن الفنانين جميعًا تحت أمر مصر في أي أمر يمكن أن يخفف عنها مشكلاتها.

ودعا الفنان أشرف عبد الغفور المواطنين والسائحين إلى زيارة رشم الشيخ، قائلا: "تعالى إلى مصر وماتجيش عليها، وبلدنا هتستعيد عافيتها في أقرب وقت".

وحفزت الفنانة هالة صدقي المواطنين لقضاء إجازتهم في المدينة السياحية، قائلة: "الأسعار هنا أصبحت رخصية أكثر من القاهرة"، كما أكدت الفنانة إلهام شاهين على أن شرم الشيخ بلد السلام، وأنها جائت إلى هنا لإبراز صورة مصر الحقيقية.

وتعاني المدينة التي تعد من أهم مقاصد مصر السياحية، حالة من الركود، على خلفية قرار عدد من الدول الأوروبية وعي رأسها روسيا بحظر سفر سائحيها إلى "شرم الشيخ"، بعد حادث تحطم الطائرة الروسية أواخر الشهر الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك