«جزاء الخير القتل».. ضبط قاتل طالب الإعدادية في الدقهلية - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«جزاء الخير القتل».. ضبط قاتل طالب الإعدادية في الدقهلية

 نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 18 ديسمبر 2019 - 7:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 ديسمبر 2019 - 7:51 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، اليوم الأربعاء، من ضبط شاب متهم بخنق طالب في الشهادة الإعدادية حتى الموت على طريق عزبة 12 مركز شربين، حال هروب المتهم بالموتوسيكل المسروق الذي كان يقوده المجني عليه، وعثروا معه على متعلقات الطالب وتليفونه وبطاقات الخبز التي كان يحملها لشراء الخبز لأسرته.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، عن ورود بلاغ من مركز شرطة شربين عن عثور الأهالي على جثة طالب مقتولًا على طريق عزبة 12.

وانتقل على الفور رجال مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين مصرع "عمر علي محمود أبو الفتوح"، 15 سنة، طالب بالشهادة الإعدادية، بمكان العثور عليه على طريق عزبة 12، وتحتوي جثته على آثار للخنق.

وبسؤال أسرة الطالب، أكدوا أنه كان متوجهًا لشراء الخبز مستقلًا موتوسيكل، وبعد وقت قصير فوجئوا ببلاغ الأهالي بالعصور على جثته.

وبتشكيل فريق بحث تبين أن المتهم "رضا. إ"، في العقد الثالث من عمره، وهو جار لأسرة المجني عليه، سرق منه بطاقات التموين والتليفون المحمول إضافة إلى الموتوسيكل، وذلك بعد أن استوقف المتهم المجني عليه، وطلب منه أن يركب معه على الموتوسيكل، وفي الطريق خنقه بـ "الشال" وجره على طريق فرعي يبعد حوالي 10 أمتار، وسرق الموتوسيكل وفر هاربًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك