كهربا: أنتظر مواجهة الهلال بفارغ الصبر - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 8:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كهربا: أنتظر مواجهة الهلال بفارغ الصبر

محمود عيسي
نشر في: الأحد 19 فبراير 2017 - 3:14 م | آخر تحديث: الأحد 19 فبراير 2017 - 3:14 م

 

أعرب محمود عبد المنعم كهربا المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي عن سعادته الكبيرة بقيادة فريقه امس السبت بالفوز على الشباب بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الـ19 لمنافسات الدوري السعودي.

وسجل كهربا الهدف الثاني لاتحاد جدة في الدقيقة 73 ، ليرفع رصيده من الأهداف مع فريق النمور إلي 13 هدف وصنع هدفين وساهم في احراز 15 هدفا في 15 مباراة خاضها لاعب الزمالك المعار لصفوف العميد.

وقال كهربا في تصريحات نشرتها صحيفة الوطن السعودية اليوم : " نحمدالله على الفوز الصعب والهام والغالي أمام الشباب ، والهدفين المسجلين للعميد حضرا بمجهود زملائي داخل الملعب ،وبعدما قدمنا مباراة جيدة وخلقنا الكثير من الفرص الخطيرة ونجحنا في تحقيق مبتغانا بالشوط الثاني.

وأشار كهربا إلي انه كان متخوفا كثيرا من الغياب عن المشاركة مع اتحاد جده في مباراته القادمة امام الهلال ، وذلك خوفا من حصوله على الانذار الثاني  في مباراة الشباب .

وأكد كهربا لاعب منتخب مصر إلي انه ينتظر مواجهة الهلال القادمة والحاسمة بفارغ الصبر على حد قوله ، مشيرا بأن فريقه يستهدف الفوز على الزعيم للوصول إلي صدارة الدوري، حيث يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 41 نقطة ، ويتربع الهلال على قمة فرق الدوري برصيد 47 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك