القبض على مدير بالطرق والكباري بالغربية بتهمة تقاضيه رشوة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على مدير بالطرق والكباري بالغربية بتهمة تقاضيه رشوة

كتب - علاء شبل
نشر في: الإثنين 19 مارس 2018 - 3:35 م | آخر تحديث: الإثنين 19 مارس 2018 - 3:35 م

طلب رشوة من صاحب منزل مخالف على طريق (المحلة - طنطا)
تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، من إلقاء القبض على مدير إدارة بهيئة الطرق والكباري، بمحافظة الغربية، حال حصوله على مبلغ مالي على سبيل الرشوة، من صاحب منزل مخالف على طريق المحلة – طنطا، بهدف عدم تحرير محضر بالمخالفة.

كانت معلومات قد وردت إلى العميد أسامة حتاتة مدير مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بورود بلاغ من صاحب منزل بقيام "ا. ا "مسئول بهيئة الطرق والكباري بطلب 20 ألف جنية رشوة مقابل عدم تحرير محضر لمنزله المقام على حرم الطريق بنزلة الطريق الدولى المحلة - كفر الشيخ.

بتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع المقدمين سامح كيشار مفتش مباحث وسط الدلتا والسيد طلعت بقسم المساعدات الفنية تم الإتفاق مع المواطن باستدراج الموظف الكبير، وبالفعل تم الاتفاق معه على دفع 1500 جنيه كدفعة أولى، وفى الموعد المحدد وساعة الصفر المتفق عليها قام المقدم محمد طلال مفتش المباحث بمداهمة المكان والقبض على المدير الكبير الذب أسقط فى يده عندما قبض عليه، ومبلغ الرشوه فى قبضة يده.

وكشفت التسجيلات اعترافات خطيرة للمتهم بسابقة قيامه بإنهاء، وتخليص موضوعات خاصة بمنصبه مقابل مبالغ مالية كبيرة، وأحيل المتهم للنيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك