مصدر بالأهلي: مباراة المصري الفرصة الأخيرة للاسارتي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 4:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر بالأهلي: مباراة المصري الفرصة الأخيرة للاسارتي

خالد الإتربي
نشر في: الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:12 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:17 م

تزايدت الأصوات المطالبة برحيل مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الأهلي داخل مجلس إدارة النادي عقب الخسارة من بيراميدز، بعد أيام قليلة من توديع دوري أبطال إفريقيا على يد صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن أعضاء مجلس إدارة النادي غير مقتنعين بقدرة المدرب الأوروجواياني على قيادة الفريق للمنافسة على أي لقب خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف :"أصوات كثيرة للغاية داخل النادي، تطالب بإقالة المدير الفني، وفي حالة استمرار تراجع النتائج سيكون من الصعب استكماله للموسم، وقد يكون الأمر سريعًا في حالة التفريط في أي نقاط جديدة أمام المصري".

من جهته رفض مارتن لاسارتي تقديم استقالته رغم الخسارة، حيث قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن فريقه أضاع أكثر من ثماني فرص محققة، فيما سجّل المنافس هدفًا بأقل عدد ممكن من الفرص.

وأضاف أنه يمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين ويعمل علي تهيئة الأجواء والتركيز، خاصةً أن الفريق لا يزال ينافس علي لقب الدورى، وأكد لاسارتي أنه مستمر مع الفريق، مُشيرًا إلى أنه لن يقدم استقالته وسيستمر مع الفريق في المرحلة الحالية.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم السبت استعدادًا لمواجهة المصري في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري العام.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات امس الجمعة عقب خوض مباراة بيراميدز .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك