«ع الأصل دور» شعار «ماسبيرو زمان» في العيد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ع الأصل دور» شعار «ماسبيرو زمان» في العيد

كتب ـ حاتم جمال الدين:
نشر في: الأحد 19 أغسطس 2018 - 6:37 م | آخر تحديث: الأحد 19 أغسطس 2018 - 6:38 م

ترفع قناة ماسبيرو زمان شعار "ع الأصل دور" في العيد، حيث اختارت الإعلامية منى الهانسي مجموعة من المواد التراثية التي تحمل قدر كبير من البهجة، والتي ارتبطت بالمناسبات الاحتفالية والأعياد.

وفي برنامجها اليوم الذي يشبه إلى حد كبير برامج عروض الأعياد في عصر ما قبل الفضائيات أذاعت "ماسبيرو زمان" في الثامنة مساء أول أيام العيد تسجيل لحفل نادر شارك فيه المطرب محمد الكحلاوي، والذي يغني "لجل النبي"، وتغني فيه ليلى نظمي "أه لو ما كنتش بحبه"، ومها صبري "خلاص مسافر"، وتقدم حورية حسن بأغنية "يا حلاوة الزين".

وتعرض القناة في الثامنة مساء اليوم حفلا غنائيا أحياه العندليب الأسمر عبد الحليم بسينما ريفولي في عام 1973، وغنى فيها العندليب كامل الأوصاف، وسواح، وأنت قلبي، كما غنت الشحرورة صباح باقة من أغانيها، ومنها والله واتجمعنا تاني يا قمر، وعلي البساطة، وعلي الضيعة، وحلوة الشحرورة، والله يقف عمر الحب.

وفي نفس التوقيت تعرض "ماسبيرو زمان" في ثالث أيام العيد تعرض تسجيل لحفل أحيته الفنانة فايزة أحمد بأغنياتها على باب الحب وبصراحة، ورميت الشباك وزغلولي لمحمد العزبي وأه من نظرته واللي بحبه للبلبة، وتعرض في رابع ايام العيد سهرة خاصة من ليالي العيد تقدمها الاعلامية سوزان حسن، وتتضمن لقاءات مع هاني شنودة وفرقته الموسيقية، والمنولوجيست حمادة سلطان، والمطربة الشعبية فاطمة عيد والتي تقدم بعض من أغنياتها، ومنها "على رنة خلخالي".

وتعرض ماشبيرو زمان مجموعة من المسرحيات في الواحدة ظهرا، والتي بدأت امس بعرض مسرحية "الهمجي" للفنان محمد صبحي، وتعرض اليوم في نفس الموعد مسرحية "موسيقي في الحي الشرقي" بطولة سمير غانم وجورج سيدهم وصفاء أبو السعود، وتعرض غدا مسرحية "غرميات عفيفي" لامين الهنيدي، وتعرض في رابع ايام العيد "أصل وصورة" لمحمد عوض.

واختارت إدارة القناة مجموعة أفلام للعرض في سهرات العيد والتي تبدأ في الساعة 11 مساءً، وبدأت أمس بعرض فيلم "أنا وهو وهي" لفؤاد المهندس وشويكار، وتعرض اليوم "صباح الخير زوجتي العزيزة" بطولة نيللي وصلاح ذو الفقار، وغدا سهرة مع "سلامة في خير" لنجيب الريحاني، وتعرض في رابع أيام العيد "عفريتة إسماعيل ياسين" بطولة كيتي وإسماعيل ياسين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك