فيديو.. يوسف الحسيني لمنتقدي سفر الوفد المرافق للرئيس: سيبونا نشوف شغلنا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. يوسف الحسيني لمنتقدي سفر الوفد المرافق للرئيس: سيبونا نشوف شغلنا

الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني
عمرو محمد
نشر في: الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 8:41 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 8:41 ص

قال الإعلامي يوسف الحسيني، إن تواجد الصحفيين والإعلاميين بمدينة نيويورك الأمريكية، تزامنًا مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ للمشاركة في الدورة رقم 71 للأمم المتحدة، هو شيء طبيعي في أي حدث عالمي هام؛ لتغطية فعالياته بغض النظر عن تواجد الرئيس من عدمه.

وأضاف «الحسيني»، في لقاء ببرنامج «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «أون تي في»، مساء الأحد، أن تواجد بعض أعضاء مجلس النواب في نيويورك هدفه مقابلتهم لمجموعة من نظرائهم الأمريكيين، قائلًا: «احنا مش مسافرين نسقف، ولا نهتف، ولا نهلل، احنا مسافرين نشوف شغلنا».

وتابع: «سيبونا نشوف شغلنا، زي ما في دكتور بيروح مستشفى، ومهندس بيروح موقعه، ومدرس بيروح الفصل، فاحنا كمان من حقنا أن نمارس عملنا كما نراه، ولا داعي لأحد أن يفتي فيما لا يفقه».

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد توجه صباح الأحد، إلى نيويورك؛ في زيارة تستغرق أربعة أيام يشارك خلالها في أعمال الدورة الـ71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي تعقد في مقر المنظمة الدولية بنيويورك.

ومن المقرر أن يلقي «السيسي» كلمة مصر أمام الجمعية العامة الثلاثاء المقبل، يتناول فيها مجمل تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر، وموقف مصر إزاء القضايا الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك