«أنت زي أخويا الكبير».. جلسة صلح بين باسم سمرة ومحمد رمضان في الهرم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أنت زي أخويا الكبير».. جلسة صلح بين باسم سمرة ومحمد رمضان في الهرم


نشر في: السبت 19 سبتمبر 2020 - 11:26 ص | آخر تحديث: السبت 19 سبتمبر 2020 - 11:26 ص

علمت "الشروق" أن جلسة صلح جمعت الفنانين باسم سمرة ومحمد رمضان، بعد التراشق الذي حدث بينهما الفترة الماضية، وذلك بوساطة من إحدى كبار العائلات في منطقة الهرم، والتي نجحت في إقناعهما بالصلح.

وأكدت مصادر، أن رمضان حرص خلال اللقاء على تقبيل رأس "سمرة"، قائلا: "أنت زي أخويا الكبير"، قبل أن يمازحه: "مش أنت قلت عايز تشترك معايا في عمل ونشوف مين بيمثل أحسن، أنت معايا في المسلسل الجديد".

وتعود واقعة الخلاف بينهما إلى مارس الماضي، عندما تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يتضمن مشاجرة بين الفنانين محمد رمضان وباسم سمرة خلال حضورهما حفل زفاف شعبي في منطقة المنيب، وأظهر الفيديو "دفعة" من سمرة لرمضان أثناء غناء الأخير على المسرح أثناء مروره من خلفه، ثم ظهر بعدها فيديو جديد يكشف تفاصيلا لم تتضح في الفيديو السابق، حيث دار نقاش حاد بينهما في البداية انتهى بتجنب رمضان التصعيد ليستكمل غناءه مرة أخرى، وذلك قبل أن يدفعه باسم بيده.

وكان محمد رمضان، صرح في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" بأن باسم سمرة انضم لفريق عمل مسلسله الجديد "موسى"، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور، خاصة أن هذه الأخبار جاءت بعد فترة من تصريحات ساخنة متبادلة بين الفنانين وصلت للتحدي بالوقوف أما بعضهما البعض في عمل فني.

لكن من جانبه نفى باسم سمرة تعاقده على المسلسل، مشيرا إلى أنه لا يملك أي فكرة عن تلك التصريحات، وأنه حاول الاتصال برمضان للتأكد منها، ولكنه لم يتمكن من التواصل معه بسبب سفره إلى دبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك