«الوفد» يفصل الأعضاء المتجاوزين على مواقع التواصل الاجتماعي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوفد» يفصل الأعضاء المتجاوزين على مواقع التواصل الاجتماعي

كتب – محمد فتحي:
نشر في: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 8:01 م | آخر تحديث: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 8:01 م

قال صابر عطا، عضو اللجنة التى شكلها الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، للتحقيق فى التجاوزات التى شهدتها صفحات التواصل الاجتماعى لعدد من الأعضاء خلال الأيام الماضية، إن اللجنة نظرت فى المخالفات التى تمت على تلك الصفحات، وأصدرت توصية بفصل الأعضاء المسيئين.

وأضاف عطا لـ"الشروق"، أن اللجنة نظرت فى الأمر بحياد تام، ووجدت أن الشخصيات الذين قدمت فى حقهم الشكاوي مخطئين ويستحقون الفصل، ولذلك أوصت اللجنة فى مذكرة قدمتها لرئيس الحزب بفصل كلا من؛ فاتن رضوان، عضو لجنة الوفد بمحافظة الجيزة، وطلعت علاء، عضو لجنة الوفد بمحافظة الجيزة، من الحزب وجميع تشكيلاته.

وتابع: "أيا كان حجم الاستفزاز التى تعرضت له هذه الشخصيات كان يجب أن يقدموا دلائل على ذلك وفى هذه الحالة سنصدر توصية بفصل من قاموا باستفزازهم، إلا أن ردود الفعل كانت فى غاية السوء، وتتنافي مع قيم الوفد".

وكانت مصادر وفدية ذكرت لـ"الشروق"، أن مشادات كلامية ــ تطورت للسباب بألفاظ خارجة ــ وقعت بين عدد من الأعضاء على مواقع التواصل الاجتماعى، و«جروبات» الحزب فى الفترة الأخيرة، تطورت لاتهامات والسباب لألفاظ خارجة لا تليق بأعضاء الحزب، بسبب الخلاف على تولى بعض المناصب داخل الحزب.

وأكدت أنه سيتم فصل العضو المسيء بنسبة 100%، خاصة أن البدوى أبدى استياءه مما حدث، خاصة أن الخلافات التى يشهدها الرواق الداخلى لحزب الوفد فى الفترة الحالية والماضية، كانت على المناصب، وليست خلافات سياسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك