تقرير.. ليفربول يحتفظ بصلاح لمواجهة نابولي - بوابة الشروق
السبت 18 يناير 2020 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

تقرير.. ليفربول يحتفظ بصلاح لمواجهة نابولي

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 1:16 م | آخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 1:48 م

أوضحت صحيفة ميترو البريطانية عن نية يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بشأن إراحة كلًا من محمد صلاح وأندي روبيرتسون، نجما الفريق من أجل تجهيزهما لمواجهة نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وأفادت الصحيفة أن الشكوك تحوم حول مشاركة محمد صلاح وأندرو روبرتسون في مباراة كريستال بالاس المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تعقب انتهاء فترة التوقف الدولي التي استمرت لمدة أسبوع.

وأشارت التقارير إلى أن كلًا من روبيرتسون وصلاح لا يزالا يتعافيان من مشاكل في الكاحل، حيث لم يتمكن الثنائي من المشاركة مع منتخبات بلادهما في فترة التوقف الدولي المنصرمة، حيث واجه المنتخب الوطني نظيره الكيني ومن ثم جزر القمر في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، فيما واجه المنتخب الأسكتلندي نظيره القبرصي والكازاخستاني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

وأكدت صحيفة ميترو في تقريرها الصادر صباح اليوم الثلاثاء أن الثنائي صلاح وربيرتسون  يقتربان من العودة إلى لياقتهما البدنية، إلا أنهما لم يتأهلا بعد لزيارة ليفربول ملعب سيلهرست بارك يوم السبت المقبل لمواجهة كريستال بالاس.

ونقلت الصحيفة عن موقع ليفربول إيكو أن ثنائي ليفربول المُصاب حاولا التعامل مع إصابتهما في الكاحل لعدة أسابيع ماضية بشكل سريع، إلا أنهما رأى أن مشكلتهما تزداد سوءًا خلال مواجهة مانشستر سيتي في 10 نوفمبر الماضي، والتي شهدت استبدال صلاح بالقرب من نهاية المباراة كإجراء وقائي مع حصوله على أقل من أسبوعين من الراحة.

وأتم التقرير البريطاني حديثه في ذلك الشأن مؤكدًا أن هناك محاولات لتجهيز كلا اللاعبين لرحلة جنوب لندن (مباراة كريستال)، ولكنه قد يتم الاحتفاظ بهما لحين مواجهة دوري أبطال أوروبا مع نابولي في ملعب أنفيلد.

الجدير بالذكر أن ليفربول يخوض أولى مبارياته بعد انتهاء فترة التوقف الدولي أمام كريستال بالاس على ملعب الأخير سيلهرست بارك في الخامسة من مساء السبت المقبل في الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 من 12 مباراة خاضها في المسابقة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي وتشيلسي صاحبا الـ 26 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع برصيد 25 نقطة.

ويستضيف ليفربول فريق نابولي الإيطالي في العاشرة من مساء يوم الأربعاء 27 نوفمبر على ملعب أنفيلد رود في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط من 4 مباريات خاضها في المسابقة بفارق نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل سالزبورج النمساوي المركز الثالث برصي3 نقاط، بينما يحتل جينك البلجيكي المركز الأخير برصيد نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك