رمزي: المحمدي فهم حديثي بشكل خاطيء.. وصفات القائد ليست في كل اللاعبين - بوابة الشروق
السبت 14 ديسمبر 2019 11:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

رمزي: المحمدي فهم حديثي بشكل خاطيء.. وصفات القائد ليست في كل اللاعبين

إبراهيم سعيد
نشر فى : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 1:35 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 1:35 ص

يرى هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر أن أحمد المحمدي قائد الفراعنة السابق قد فهم حديثه بشكل خاطيء وبرر بأن صفات القائد لا تتواجد في جميع اللاعبين.

وكان أحمد المحمدي قد أعرب عن استيائه من تصريحات رمزي التي أشار فيها لعدم توافر صفات القائد في أحمد المحمدي، ورفض اللاعب التعليق على ذلك الحديث.

وقال هاني رمزي في تصريحات عبر قناة "أون سبورت"، أمس الإثنين: "المحمدي فهم كلامي بشكل خاطيء، أنا احترم جميع اللاعبين وأقدرهم".

وأوضح: "ما قلته فقط أن المحمدي لا يمتلك مقومات القائد ولم أتحدث عن قدراته كلاعب، هناك من يكون مميزا ولا يمتلك صفات القيادة"

وعن رأيه في اختيار قائد للمنتخب، شدد رمزي: "قائد الفريق والشارة، الموضوع في مصر مبالغ فيه، يمكن أن تختار لاعب به صفات القائد وعمره أصغر من لاعب آخر وهذا أمر منطقي".

وتابع: "تحدثت وقتها مع جميع اللاعبين الكبار سنا وكبار على مستوى الخبرات، لأنني شعرت بالمشكلة ليست هذه الروح التي كانت في فترتي كلاعب".

واختتم رمزي تصريحاته "هناك ما يسمى بروح البطولة، يكون الجميع على قلب رجل واحد ويكون التركيز على تحقيق الهدف وهذا لم أجده وقتها لذلك طلبت الجلوس مع اللاعبين".

وكان منتخب مصر قد ودع منافسات أمم إفريقيا بالخسارة في ثمن النهائي من جنوب إفريقيا بهدف دون رد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك