تقرير: ليفربول يستأنف مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح عقب كأس الأمم - بوابة الشروق
السبت 28 مايو 2022 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

تقرير: ليفربول يستأنف مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح عقب كأس الأمم

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 20 يناير 2022 - 12:47 ص | آخر تحديث: الخميس 20 يناير 2022 - 12:47 ص

ذكر تقرير صحفي إنجليزي، عن عزم إدارة نادي ليفربول استكمال مفاوضات تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، بعد عودته من الكاميرون، حيث يشارك حاليًا رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي تنتهي 6 فبراير المقبل.

وقاد محمد صلاح منتخب مصر للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز أمام السودان في اللقاء الذي أقيم أمس ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة، مما يعني استمرار نجم ليفربول في الكاميرون.

وأكدت شبكة "LFC Transfer Room" الإنجليزية، أن ملف تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول سيستأنف عقب عودة الفرعون إلى إنجلترا، بعد انتهاء مشوار مصر في البطولة الإفريقية.

وسينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ29 عامًا في الأنفيلد في صيف 2023، دون وجود لأي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد، حيث استمرت مفاوضات الطرفين على مدار الأشهر الماضية دون أي اتفاق، بسبب الاختلاف حول المطالب المالية.

وأوضحت أنه بمجرد عودته إلى إنجلترا، سيجتمع محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس من جهة، بمسؤولي ليفربول من جهة أخرى، لبحث ملف تجديد العقد.

وأشارت إلى أن رامي عباس يتمسك بحصول محمد صلاح على راتب أسبوعي يتراوح بين 400 إلى 420 ألف جنيه إسترليني، وسيجعله ذلك اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك