تقرير.. نجم جزائري يعجل برحيل مصطفى محمد من الدوري الفرنسي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. نجم جزائري يعجل برحيل مصطفى محمد من الدوري الفرنسي

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 20 مارس 2023 - 3:27 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2023 - 3:29 م

لا يعرف مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، المحترف بصفوف نانت الفرنسي موقفه حتى الآن مع فريقه سواء بالاستمرار بألوان الفريق في الموسم المقبل أو العودة للدوري التركي وفريقه السابق جالاتا سراي.

وتشير التقارير الفرنسية الصادرة اليوم الإثنين، أن انطوان كومباريه مدرب نانت لم يحسم مصير مصطفى محمد مع الفريق، أما بتفعيل بند شراء عقده من جالاتا سراي التركي أو عودته لصفوف فريقه السابق بعد نهاية الموسم الجاري مع انتهاء فترة إعارته.

وفي تقرير فرنسي لموقع (بات نانتس) أشار إلى أن مدرب نانت لم يحسم حتى هذه اللحظة رده على مسئولي فريق جالاتا سراي فيما يتعلق بتفعيل شراء عقد مصطفى محمد مقابل ما يقرب من أكثر من 5 مليون يورو، وأن الأمر أصبح معقدًا في استمرار اللاعب بالدوري الفرنسي في الموسم المقبل.

وأوضح أن مدرب نانت يواجه أزمة كبيرة في ظل وجود عدد كبير من المهاجمين بعقد إعارة بصفوف الفريق، خاصة مع تفضيله تفعيل عقد اللاعب الجزائري آندي ديلورت على مصطفى محمد، والقادم بعقد إعارة من صفوف نيس الفرنسي.

وتابع أن عودة مصطفى محمد لصفوف جالاتا سراي ستكون محفوفة بالمخاطر في ظل النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق في الفترة الماضية تحت قيادة مدربه الجديد التركي أوكان بوروك، وصعوبة وجود مكان له في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل.

وانتهى التقرير بأن مصطفى محمد عليه إنهاء موسمه مع نانت بأفضل شكل، وانتظار وصول عروض جديدة أخرى من الدوري الفرنسي.

وبالعودة لحديث سابق يوم 13 مارس الماضي لمدرب نانت الذي أعلن خلاله أنه لا توجد مشكلة بينه وبين مصطفى محمد بسبب استمرار تواجد اللاعب على مقاعد البدلاء وعدم الدفع به في التشكيل الأساسي للفريق، مؤكدا أن الثنائي ياناجو وديلورت يتقدمان عليه في المشاركة، وأن هناك منافسة قوية بينهم، وأنه يفضل دخوله بديلا لمساعدة الفريق، مطالبا لاعب الزمالك السابق بعدم الاستسلام.

وشارك مصطفى محمد منذ انتقاله مطلع الموسم الجاري لصفوف نانت الفرنسي في 41 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 5 أهداف.

ويحتل نانت المركز الرابع عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة، بعد مرور 28 مباراة من البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك