رامز جلال عن سينتيا خليفة: تبدو تافهة لكن عميقة.. نمرة مفترسة ملقتش اللي يروضها - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رامز جلال عن سينتيا خليفة: تبدو تافهة لكن عميقة.. نمرة مفترسة ملقتش اللي يروضها

رامز جلال
رامز جلال
أسماء الدسوقي
نشر في: الأربعاء 20 أبريل 2022 - 6:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أبريل 2022 - 6:50 م

وقعت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، مساء اليوم الأربعاء، ضحية رامز جلال في الحلقة 19 من برنامجه «رامز موفي ستار»، الذي يعرض عبر فضائية «MBC مصر» طوال شهر رمضان.

وبدأ رامز جلال تقديم الفنانة اللبنانية، قائلا: «من أسمى أهداف برنامجنا هو تجميع الحبايب وتحقيق الوحدة العربية، كل فنان بييجي لنا هنا بيبقى رافع علم بلده وشايل اسمها».

وتابع عن الفنانة: «ضيفتنا النهاردة تمثل شجر الأرز.. أحدث منتجات لبنان»، مضيفًا في وصفها: «حلوة ومطرقعة.. قطة صغيرة انطلقت علينا في الحقل الفني، نمرة مفترسة ملقتش اللي يروضها لحد دلوقتي».

واستكمل: «إنك تسيطر عليها ده شيء مش سهل ومحتاج تخطيط ومجهود»، متابعًا عن الفنانة: «تبدو تافهة لكن عميقة، تبان لك ساذجة لكن حويطة، ذكية جدا ومش عبيطة، عاملة ننوسة وهي ملبوسة».

وواصل: «النهاردة هعملها هزار وهعالجها بالحديد والنار، وهرفع درجة الرعب لحالة الانصهار.. معانا ومعاكم فاتنة صخرة الروشة، اللي عملالنا قلق ودوشة سينتيا خليفة».

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

واشتهر رامز جلال بتقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك