كيف استغنى رامز جلال عن شخصية «كوبر» في حلقات نجوم الرياضة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كيف استغنى رامز جلال عن شخصية «كوبر» في حلقات نجوم الرياضة

إيفون مدحت
نشر في: الأحد 20 مايو 2018 - 8:10 م | آخر تحديث: الأحد 20 مايو 2018 - 8:10 م

وقع نجما كرة القدم، سعد سمير، مدافع فريق النادي الأهلي، ومحمود تريزيجيه، المحترف في النادي التركي «قاسم باشا»، ضحيتي برنامج المقالب «رامز تحت الصفر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر فضائية «إم بي سي مصر»، في رابع حلقاته اليوم الأحد.

وبدأت الحلقة بوصول سيارة الضيوف إلى إحدى المناطق الثلجية بروسيا، ويهبطا منها ليصلا إلى الاستوديو تزحلقًا على الجليد بواسطة زلاجة يسحبها بعض الكلاب، ليستقبلهما النجم مجدي عبد الغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، حتى يجري معهما حوارًا بسيطًا حول الرياضة، كفقرة أولى من البرنامج الذي يزعم تصويره.

وحل الفنان رامز جلال ضيفًا في الفقرة الثانية، ليتحدثوا قليلًا حول مباريات كأس العالم، قبل انتقالهم إلى موقع المقلب الحقيقي، لكن ليس متنكرًا في هيئة المدير الفني للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر، كما في حلقات نجوم الفن، بل تنكر في هيئة «إيزابيلا» الشقيقة التوأم لـ«كوبر».

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام، حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة؛ لتصوير برنامج في روسيا عن كأس العالم، حتى يتفاجأ الضيوف بعد ذلك بخروج نمور ودببة يحاولون الهجوم عليهم، خلال اصطحاب «جلال» الذي يرافقهم متنكرًا في هيئة المدير الفني للمنتخب الوطني، هيكتور كوبر، إلى أحد الملاعب الروسية، وذلك في حلقات الفنانين، بينما يتنكر في هيئة شقيقة «كوبر» التوأم في حلقات نجوم الكرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك