عواد: كنا نحتاج للتتويج بلقب الكونفدرالية - بوابة الشروق
الجمعة 14 يونيو 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عواد: كنا نحتاج للتتويج بلقب الكونفدرالية

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 20 مايو 2024 - 12:26 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2024 - 12:26 ص

شدد محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، على أهمية التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا إلى فائدة هذا التتويج للنادي من الناحية المادية.

الزمالك هزم نهضة بركان المغربي 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليحسم لقب البطولة مستفيدًا من قاعدة الهدف خارج الديار، بعد الخسارة في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي 2-1 بالمغرب.

وقال محمد عواد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «في البداية الحمدلله على المكسب وأبارك للجمهور الكبير الذي تواجد وكان أحد أسباب التتويج باللقب».

وأضاف: «كنا نحتاج لهذه البطولة جميعًا، وأنا تحديدًا كنت أحتاجها في آخر شهرين لي بعقدي مع الزمالك، فإذا كنت سأكمل مع النادي سيكون بعد التتويج، وإذا كنت سأرحل سيحدث وأنا بطل».

وتابع: «تعرضت لضغط كبير خلال الفترة الماضية حول إمكانية استمراري أو رحيلي عن الزمالك، وأشكر حسين لبيب رئيس النادي، الذي دعمني ووجه لي دعم معنوي، وكذلك ممدوح عباس، الذي تحدث معي قبل المباراة ودعمني نفسيًا، وسنرى كيف ستجري الأمور الفترة المقبلة».

وأوضح: «منذ العودة من المغرب كنت لا أنام وأفكر في هذه المباراة من أجل التتويج، وعشت في ضغط صعبي كبير.. الجميع كان تحت ضغط كبير خلال المباراة في ظل التقدم بهدف واحد، والتخوف من استقبال هدف في أي لحظة».

وأردف: «التتويج بالبطولة كان أمرًا هامًا بالنسبة للاعبين وللنادي لإفادته من الناحية المادية».

وواصل: «قضيت 5 سنوات مع الزمالك، ومررت بأحداث وضغوطات كبيرة وكنت أقرر في كل مرة الاستمرار بسبب الجماهير، التي دائمًا تدعمنا وتساندنا في كل الأوقات، واليوم كان الجمهور الحافز لنا طوال المباراة».

وأتم: «لم نتحدث عن أي شيء حتى الآن بخصوص تجديد عقدي، ممدوح عباس تحدث معي وقال لي إنه حال استمراري سيكون هناك مساهمة مادية منه في جزء من الراتب، وأشكره على دعمه ومساندته لنا حتى إن كانت معنوية فقط».

وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخ النادي، بعد موسم 2018-2019، والتي حسمها على حساب نفس الفريق المغربي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك