معلول : سنجري تعديلات علي التشكيل.. والصمود سلاحنا أمام بلجيكا - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معلول : سنجري تعديلات علي التشكيل.. والصمود سلاحنا أمام بلجيكا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 5:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 6:28 م

أكد نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء أنه سيطالب لاعبيه بالصمود والدفاع عن الراية الوطنية مثلما كانوا في المباراة الأولى ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

وكان المنتخب التونسي (نسور قرطاج) استهل مسيرته في بطولة كأس العالم الحالية ،بالهزيمة 1 / 2 أمام نظيره الإنجليزي أمس الأول الاثنين ضمن منافسات المجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة.

وقال معلول ، على هامش تدريبات الفريق اليوم ، : "سأجري بعض التعديلات في التشكيلة خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب البلجيكي يوم السبت المقبل".

وأوضح : "الفريق الإنجليزي لديه عناصر ممتازة جدا سواء في الوسط أو الهجوم، ما مكنهم من الضغط على دفاعنا بشكل كبير في الشوط الأول. أنقذ معز حسان مرماه من ثلاث كرات".

وأضاف : "في الشوط الثاني ، عدلنا الخطة مما قلص خطورة المنتخب المنافس ولولا ذلك لكانت النتيجة ثقيلة".

وأشار معلول : "المؤكد أن فرصنا تراجعت نسبيا بعد الخسارة . كما تعلم بإمكاننا المرور بأربع نقاط فقط ومن الممكن ألا نمر للدور الثاني حتى لو حصدنا ست نقاط".

وقال لاعبه أسامة الحدادي : "طوينا صفحة الماضي. كل ما يجب فعله الآن هو التركيز على باقي المباريات وأن نستعد بشكل مناسب ونتمنى التوفيق. بعد اللقاء مباشرة ، كانت هناك خيبة أمل كبيرة خاصة أننا خسرنا في الدقائق الأخيرة وأمام منافس بهذا الحجم ومن كرة ثابتة. سنحاول صنع اللعب أمام بلجيكا وفرض أسلوب لعبنا والتقدم إلى الأمام".

وأشار زميله يوهان بن علوان : "رسالتي للشعب التونسي أن يكون فخورا بأننا نمثله في هذا المونديال. أقول لهم إننا نعمل بكل جدية في التدريبات. سنلعب بشكل جيد في المباراة القادمة ونفوز ونتقدم للدور الثاني".

وتلعب تونس في المجموعة السابعة برفقة منتخبات بلجيكا وانجلترا وبنما.

وتتصدر المجموعة بلجيكا بثلاث نقاط بعد فوزها على بنما. 3/0 

وتحتل انجلترا المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الاهداف لصالح بلجيكا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك