شباب الوفد يناقشون خطة العمل المستقبلية مع قيادات الحزب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شباب الوفد يناقشون خطة العمل المستقبلية مع قيادات الحزب

محمد فتحي
نشر في: الخميس 20 يونيو 2019 - 9:14 م | آخر تحديث: الخميس 20 يونيو 2019 - 9:14 م

عقدت اللجنة النوعية لشباب حزب الوفد، اليوم الخميس، اجتماعًا في مقر الحزب الرئيسي بالدقي، لمناقشة تفعيل دور الشباب في المحافظات من خلال الأنشطة والتواصل الدائم مع الجماهير من أجل تذليل العقبات أمامهم بالتعاون مع المقر الرئيسي لتيسير الخدمات للمواطنين، وإقامة معسكرات تدريبية تثقيفية للشباب خاصة مع اقتراب الاستحقاقات النيابية القادمة تنتظرها مصر خلال الفترة المقبلة ومنها انتخابات المحليات، وأهدى النائب فؤاد بدراوي كتاب تاريخ الوفد للشباب الحضور.

شارك فى الاجتماع النائب فؤاد بدراوي سكرتير عام الحزب، وعبد العزيز النحاس، نائب رئيس الحزب، وطارق تهامي سكرتير عام مساعد الحزب، وجمال شحاتة أمين صندوق مساعد الحزب ومقرر اللجنة النوعية للشباب، واللواء سفير نور، والمهندس حمدي قوطة، وسعد بدير، أعضاء الهيئة العليا، وراضي شامخ نائب رئيس اللجنة العامة للشباب.

وبحسب بيان حزب الوفد اليوم، فقد استمع قيادات الوفد خلال الاجتماع إلى حديث الشباب كل في دوره حول رؤيتهم المستقبلية وخطة عملهم في الفترة المقبلة والدفع بهم في انتخابات المجالس النيابية المقبلة.

وأشاد النائب فؤاد بدراوي، سكرتيرعام الحزب، بالشباب الوفدي الذي يعد القاطرة التي يعتمد عليها الحزب في التواصل مع الجماهير وتوصيل صوت الوفد في الشارع، مشيرا إلى أن الحزب يحرص على توفير كل الإمكانيات للشباب والمرأة لدورهم المؤثر وسط مؤسسات الحزب.

وأوضح أن الوفد يملك مجموعة متميزة من الشباب الواعي المثقف الذي تربه على التقاليد والثوابت الوفدية والتي تضع مصلحة الدولة والمواطن نصب عينيها.

وأكد طارق تهامي، أن الفترة المقبلة ستشهد عقد اجتماع شهري مع شباب الوفد بالمقر الرئيسي للوقف على آخر التطورات التي وصل إليها الشباب بجانب عقد معسكرات تدريبية تثقيفية للشباب بالمدن الساحلية، لافتا إلى أن شباب الوفد من أفضل الشباب وذلك بوعيهم وثقافتهم وحسهم الوطني.

وأشار إلى أهمية تواصل الشباب مع الجمهور من خلال التلاحم والعمل على حل مشاكلهم، قائلا: "مبادئ وثوابت الوفد تعتمد على خدمة الوطن والمواطن، ونملك تاريخ وطني مشرف ومستقبل مشرف بكم أنتم لذلك رسالتي هي الحفاظ على المبادئ والثوابت الوفدية والاستمرار في التقدم داخل الحزب وتدرج المناصب الحزبية بشكل طبيعي لأن هذا هو هدف أي سياسي، وأنا أري فيكم الكثير يصلح أن يكون رئيس للحزب في المستقبل".

وقال عبد العزيز النحاس، نائب رئيس الحزب، إن الانضمام إلى الوفد شرف كبير جدا وتاج فوق الرؤوس، مشيرا إلي أن حزب الوفد يملك شهرة عالمية بسبب مواقفه الوطنية التي لم يقم أي حزب سياسي به على مر التاريخ.

وقال سفير نور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن الشباب هم الثورة الحقيقية لأي دولة، مشيرا إلى أن الحزب يولي الشباب اهتماما كبيرا، مشيرا إلى أن الشباب يحرص على الانضمام إلى حزب الوفد؛ لأنه حزب عريق صاحب تاريخ وطني مشرف.

وأكد المهندس حمدي قوطة، عضو الهيئة العليا، أن المستقبل يصنعه الشباب لذلك يجب على شباب الوفد أن يحرصوا على التدرج الطبيعي في المناصب الحزبية حتى يصل إلى أعلى المناصب فيها وهذا طموح مشروع ثم يطمح في المجالس النيابية ليكون ممثل للأمة، مشيرا إلى أن الشباب هم القادرين على تحقيق مصلحة الوطن.
وقال النائب الوفدي سعد بدير إن من أهم النقاط في الاجتماع هو تواصل الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، مع شباب الوفد في كل المحافظات وكذلك التواصل مع رؤساء اللجان العام للحزب، من أجل حل كل مشاكل المواطنين عن طريق شباب الوفد .

وأضاف "بدير" أنه سيقوم بالتواصل مع الشباب من أجل حل مشاكل المواطنين، مشيرا إلي أنه سيقوم بتوصيل شباب الوفد بالوزراء والمحافظين والمسئولين من أجل دراسة شكاوى المواطنين والعمل على حلها حتى يكون هناك دور بارز لعضو الوفد في جميع المحافظات، في ظل حرص الدولة على حل مشكلات المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم.

وأكد رأضي شامخ، نائب رئيس اللجنة العامة للشباب، أن اللجنة تنتظر تقديم خطة طويلة وقصيرة المدى على مستوى القري والمراكز والنجوع والمحافظات بنفس مستويات المحليات حتى يكون الحزب جاهز لطرحها في الانتخابات المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك