خلاف حاد بين كاراجر وهنري حول أحقية صلاح في الفوز بالكرة الذهبية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلاف حاد بين كاراجر وهنري حول أحقية صلاح في الفوز بالكرة الذهبية

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 12:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 12:34 م

يؤمن جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، أن محمد صلاح، نجم الريدز، أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي والأحق بالفوز بالكرة الذهبية لعام 2021، بينما يعتقد تيري هنري، أسطورة أرسنال وبرشلونة السابق، في وجهة نظر مغايرة تمامًا.

يتواجد صلاح ضمن اختيارات مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، لأفضل اللاعبين بالعالم الذين يتنافسون على جائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2021، وعلى رأسهم ميسي ورونالدو، بنزيما، ليفاندوفسكي والعديد من الأسماء البارزة الأخرى.

ويرى كاراجر خلال حديثه لشبكة «سي بي إس سبورت»:" صلاح أفضل لاعب في العالم..إنه رقم واحد، ما أحاول قوله بالنسبة للمستوى الحالي، لا أعتقد أن هناك أي لاعب يلعب بشكل أفضل من المستوى الذي عليه مو الأن".

وأضاف:" قد يتغير هذا عندما نصل لأعياد الميلاد أو حتى بنهاية الموسم، لكنني أفكر في مستواه الحالي في أول شهرين أو ثلاثة، سأضع محمد صلاح في القمة ليس لأنه يسجل الكثير من الأهداف ولكن لأنه لاعب رائع وهداف عظيم

ويؤمن تيري هنري بوجهة نظر مغايرة لما يتبناه كاراجر، حيث اختار النجم الفرنسي مواطنه كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، ويرى أنه الأجدر بالفوز بالكرة الذهبية، قائلًا:" تقول أنك لا تضع كريم بنزيما في ظل مستواه الحالي، والطريقة التي يلعب بها والأهداف التي سجلها".

وواصل:" إذا شاهدت ريال مدريد منذ بداية الموسم وما كان يفعله بنزيما للمنتخب الفرنسي، فهو أحد المرشحين بقوة للجائزة".

من المقرر الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 في حفل كبير سيقام في العاصمة الفرنسية باريس 29 نوفمبر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك