الخطيب: لا يعقل ألا يملك نادى القرن إعداد لائحته الخاصة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخطيب: لا يعقل ألا يملك نادى القرن إعداد لائحته الخاصة

الشروق
نشر في: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 5:21 م | آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 7:26 م

سنحصن النادى فور نيل ثقة الأعضاء من البيع لرجال الأعمال.. وسنعمل على تعظيم بطاقة عضوية الأهلى

لدينا إيمان كبير بأهمية الرعاية الصحية والتأمين الشامل للأعضاء.. وتطبيق التكنولوجيا فى إدارة المنشآت

قال محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادى الأهلى، فى الانتخابات المقرر إجراؤها 30 نوفمبر الحالى: «إنه سيبذل وقائمته كل ما لديهم من جهد لرفعة كيان النادى خلال السنوات المقبلة إذا ما قدر لهم النجاح ونالوا ثقة الجمعية العمومية مشيرا إلى أنه وقائمته مؤمنون بأن الأهلى ليس مجرد ناد،و أن له حق عليهم لتوسيع مجال تأثيره الإنسانى والمجتمعى، وأن يتم توثيق تاريخه بشكل يليق بقيمة واسم الأهلى وأن تبذل كل الجهود لإسعاد جمهور نادى القرن فى كل مكان والتركيز على نقطة مهمة تزيد من هذه السعادة وهى بناء ستاد الأهلى الحلم الكبير وطموحنا جميعا، ولن نقبل إلا بوجود له على أرض الواقع.

وواصل الخطيب حديثه قائلا: هناك أمر مهم جدا سنركز عليه بمجرد الحصول على ثقة الجمعية العمومية وهو عمل لائحة نظام اساسى للأهلى على أعلى مستوى يشارك فيها أعضاء النادى بجميع فئاتهم وطوائفهم وذلك من خلال تعظيم دور الجمعية العمومية ومشاركتهم فى وضع مستقبل مشرق للنادى الأهلى.

بجانب تطوير البنية التشريعية للنادى سواء فيما يتعلق باللوائح أو القوانين المنظمة بما يسهل التطوير والإنجاز و لنمو، وسنبدأ فى إعداد لائحة للنظام الأساسى ولن يتم التفكير فى طرحها إلا إذا كانت تلقى التوافق والتقدير من كل الفئات فلا يعقل ان نادى القرن الإفريقى ليس لديه لائحته الخاصة التى تحدد شكله ومستقبله وطريقة إدارته بما يتناسب ورغبات الجمعية العمومية والحفاظ على كل منشآت النادى ورياضاته، والحيلولة بينها وبين البيع بلا شروط إلى رجال أعمال خصوصا كرة القدم، حيث إنهم لا يهمهم سوى البيزنس وجمع المال حتى لو على حساب اسم وتاريخ وقيم ومبادىء النادى الأهلى.

وتحدث بيبو عن بعض النقاط التى تهم عائلة الأهلى فى برنامجه الذى كشف عنه قبل أيام فى مؤتمر صحفى مبهر وقال: هناك الكثير من النقاط لم تأخذ حظها من الاهتمام الإعلامى فى المؤتمر ولابد من التأكيد عليها ليعرف الأعضاء ما سيقدم لهم حال نجاحنا حتى تسهل عليهم محاسبتنا عند أى تقصير، ومنها أنهم سيعملون على تعظيم بطاقة عضوية الأهلى وتقديم مزايا وامتيازات للأعضاء العاملين، وربطها بالرعاية وإدراج بطاقة العضوية ضمن برامج الخصومات.. بجانب تطوير واستحداث وسائل تكنولوجيا من كاميرات وإنترنت وإذاعة داخلية للتنويهات والإعلانات، وتطبيق أعلى النظم التكنولوجية لإدارة المنشآت والمرافق التى تأخذ فى الاعتبار أعلى سبل الأمن والأمان.

وأضاف الخطيب سيتم البدء فورا فى تطوير العيادات بفرع الجزيرة ومدينة نصر وإنشاء عيادات فى زايد بجانب إقامة فرع للشهر العقارى فى زايد ايضا.. والتيسير على الأعضاء فى تلقى آرائهم واقتراحاتهم بأسلوب أمثل وأسرع الطرق وتجهيز إدراة الخدمات بكول سنتر لتلقى الطلبات والاستفسارات والشكاوى.

وأكمل الخطيب أفكاره لأهلى المستقبل قائلا: لدينا إيمان عميق بأهمية الرعاية الصحية لأعضاء النادى ويتم وضع برنامج تأمين شامل، والتعاقد مع العديد من المستشفيات ذات السمعة الطبية المتميزة وكذلك مع الأطباء المتخصصين فى جميع المجالات.

واشار الخطيب إلى أن عضو الأهلى يستحق مكانة عالية ولابد أن ينال كل تقدير واحترام وأن كل من يدخل مجلس الإدارة لابد أن يدرك أنه أمام عمل مهم وصعب جدا والمسألة تحتاج منه إلى وقت كبير فالأهلى هو من صنعنا ويستحق منا دائما أن نبدع من أجل تطويره والتقدم به إلى مصاف الأندية العالمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك