مقتل عامل أثناء جلسة صلح بدار السلام - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل عامل أثناء جلسة صلح بدار السلام

المتهمون
المتهمون
كتب - عاطف محمود:
نشر في: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 2:45 م | آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 2:45 م

ألقت مباحث القاهرة القبض على ربة منزل وشقيقيها؛ لإتهامهم بقتل عامل أثناء جلسة صلح بينهم بمنطقة دار السلام، وحرر محضر بالواقعة، وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تلقى مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، إخطارًا من مستشفى القصر العيني، تفيد استقبالها «اياتي قرني» 30 عامًا، عامل مقيم 17 شارع علي زينهم الملاءة من شارع الفيوم بمنطقة دار السلام وتوفى إثر إصابته بجرح قطعي بالشفاه العليا وكسر بالفك والأسنان وجرح قطعي بالرأس وكسر بقاع الجمجمة.

وكشفت تحريات المباحث حدوث مشادة كلامية بين المتوفي و«هناء.ع» 34 عامًا، ربة منزل وشقيقيها «محمد» 25 عامًا، عامل، و«عمرو» 39 عامًا، عاطل أثناء تواجدهم بشارع علي زينهم بمنطقة دار السلام لعقد جلسة صلح بسبب سابقة حدوث مشاجرة بين نجلة المتوفي وتدعى «ملك» 12 عامًا، طالبة بالصف السادس الابتدائي، ونجلة المتهمة الأولى وتدعى «رنا.م» طالبة، بذات المدرسة منذ حوالي أسبوع تطورت إلى مشاجرة، تعدوا خلالها على المجني عليه بسلاح أبيض وعصا خشبية محدثين ما به من إصابات التي أدت إلى وفاته.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهم وبحوزة الثاني عصا وبحوزة الثالث سلاح ابيض المستخدمين في ارتكاب الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك