إزالة 322 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 322 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا

المنيا: ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 3:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 3:46 م

واصلت الوحدات المحلية بالمنيا، إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، حيث تمت إزالة 322 حالة تعدي.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، من رفع وإزالة 269 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية وأملاك ري خلال عدد من حملات الإزالة المكبرة التي نظمتها الوحدة المحلية على مدار الأسبوع الماضي، بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي والجمعيات الزراعية من أجل الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بإزالة 42 حالة تعدي، منها 18حالة بقريتي شيبة الشرقية والغربية بمساحة 3 أسهم و12 قيراطًا، و12 حالة ببني حسن الشروق بمساحة 11 قيراطًا.

كما تم تنفيذ 10 حالات تعدي بساقية موسى التابعة للوحدة المحلية لقرية اتليدم بمساحة 17 قيراطًا و18 سهمًا وحالتين تعدي بزاوية حاتم بحوض الحسانية بمساحة قيراط و18 سهمًا.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، بإزالة 11 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية (بناء مخالف) بقرية أبشاق بمساحة 6 قراريط و6 أسهم.

كان إبراهيم العربي، رئيس مركز ومدينة ملوي، عقد اجتماعًا موسعًا لتفعيل اللجنة الثلاثية لإزاله كافة التعديات بأنحاء المركز والمدينة وتطبيق القانون على جميع المخالفين بهدف التصدي لأي محاولة للتعدي بالبناء المخالف أو التبوير للأرض الزراعية.

وأضاف رئيس مدينة ملوي، أنه تم طرح 6 رؤوس ماشية (لحوم سودانية) مذبوحة، بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية على مستوى المدينة والقرى التابعة لها، حيث تم التوزيع تحت إشراف مديريتي الطب البيطري والتموين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك