الثلاثاء 19 مارس 2019 9:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

الرياضة: 2.1 مليار مشاهد سيتابعون كأس الأمم الإفريقية

نور رشوان
نشر فى : الخميس 21 فبراير 2019 - 2:35 م | آخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2019 - 2:35 م

شدد الدكتور محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، على أهمية بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، والتي ستستضيفها مصر خلال الصيف المقبل.

وقال "فوزي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الخميس، إن «بطولة كأس الأمم الإفريقية تعتبر ثالث أكبر بطولة على مستوى العالم بعد بطولتي كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية»، متوقعًا ما يقرب من 2.1 مليار مشاهد لها.

وأشار إلى تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالأمس توفير كافة أوجه الدعم لإنجاح هذه البطولة، منوهًا بأنها تأتي بالتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.

وفيما يتعلق بلقاء «السيسي» برئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، أوضح أنه «تم خلال اللقاء تأكيد توفير الدولة المصرية سبل الدعم لمقر الكاف؛ لتمكينه من القيام بمهامه على أكمل وجه».

وأضاف أن «رئيس الكاف أعرب عن تقديره للجهود التي تقوم بها الدولة المصرية من تسهيلات وتجهيزات؛ لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية».

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، اجتماعين، الأول مع الدكتور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ لبحث آخر التطورات الخاصة باستعدادات استضافة مصر لكأس الأمم الإفريقية، والثاني مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك