الرئيس السيسي يدافع عن المرأة: فيها إيه لما تزعقلك.. يا عم ما تاخد في جنابك وتسكت - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس السيسي يدافع عن المرأة: فيها إيه لما تزعقلك.. يا عم ما تاخد في جنابك وتسكت

هديل هلال
نشر في: الخميس 21 مارس 2024 - 3:32 م | آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2024 - 5:43 م

دافع الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن السيدات وذلك ضمن فعاليات حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، اليوم الخميس.

وقال خلال كلمته: «لو كنا نؤمن بالله سبحانه وتعالى ونؤمن أننا في يوم من الأيام نمشي من على الدنيا دي ونقابل رب كريم يحاسبنا أوعوا تضيعوا أسركم أو تقسوا».

ومازح الرجال بالقول: «فيها إيه لما تزعقلك، مالك يعني؟ إيه يعني ما تزعقلك يا عم، ما تاخد في جنابك وأنت ساكت»، بحسب تعبيره.

وشدد على أهمية سعة الصدر، مضيفًا: «نساع بعضنا شوفوا اليوم عامل إيه من أوله لآخره، بما إنه احتفال بيهم (السيدات) فأنا بوصي عليهم».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي، صباح اليوم الخميس، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وتتضمن فعاليات الحفل تكريم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية، في إطار دعم الرئيس السيسي وتقديره لدور المرأة المصرية في المجتمع.

وفي وقت سابق، هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، المصريات بمناسبة عيد الأم والذي يوافق 21 مارس من كل عام.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صباح الخميس: «إلى الصديقة الرفيقة، والحكيمة، والسند الذي نتكئ عليه طوال حياتنا، إلى من تعطي بمشاعر متجردة من أي مصالح.. إلى كل أم.. وكل سيدة أصيلة.. كل عام وأنتِ بخير».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك