محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات الأعمال الإنشائية للمحطة الوسيطة بمقلب تلا العمومي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات الأعمال الإنشائية للمحطة الوسيطة بمقلب تلا العمومي

مروة حماد
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 2:47 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 2:47 م

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، آخر مستجدات الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية بالمحطة الوسيطة بمقلب تلا العمومي والمقامة على مساحة فدان و2 قيراط، وذلك عقب الانتهاء من رفع تراكمات القمامة بالمقلب ونقلها بالمدفن الصحي الآمن بالسادات، حيث تم الانتهاء من الهيكل الخرساني للمبنى بالدور الأرضي وجارٍ الانتهاء من إنشاء السور الخارجي للمحطة، يأتي هذا في إطار خطة المحافظة للقضاء على المقالب العشوائية والارتقاء بمنظومة إدارة المخلفات الصلبة.

وتفقد رئيس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا أعمال، تركيب بلاط الإنترلوك بشارع البر الشرقى بطلعت السادات وقد تم الانتهاء من فرد طبقة الأساس بالشارع و تركيب البلدورات بالأرصفة الجانبية تمهيدا للبدء في أعمال الرصف، وكذا متابعة إنتهاء أعمال توصيل كافة المرافق بطريق "تلا / طنوب" من توصيلات خطوط مياه الشرب والكابلات الكهربائية بالطريق تمهيدا لبدء أعمال الرصف كونه طريق حيوى ومدخل هام للمدينة.

وفي منوف، تابع رئيس الوحدة المحلية أعمال إنشاء الممشى الجديد بالجزيرة الوسطى بطريق البطحة، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التطوير بالطريق كونه مدخلا هاما للمدينة، فضلا عن متابعة أعمال التطوير بمدخل قرية برهيم من إزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المواطنين وزرع أعمدة ديكورية بطول 450 متر لإضفاء مظهر جمالي وحضاري، وفيما يخص الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة للتأكد من صيانتها ومراعاتها لكافة اشتراطات الأمن والسلامة.

وأفاد رئيس المدينة، بأنه تم شن حملة صيانة مكبرة بطريق الأسفلت بمصرف سبل بزاوية رزين و بقرية دبركى بالوحدة المحلية بطملاى .

كما تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، أعمال تغيير لوحة الإنارة العامة بمدخل قرية كفور الرمل وتركيب لمبات ليد لتحسين مستوى الرؤية البصرية بالطريق ، وفى مدينة سرس الليان ، تم متابعة أعمال صيانة كشافات أعمدة الإنارة بعدد من الشوارع الرئيسية والميادين العامة بنطاق المدينة والتأكد من تغيير العوازل والنزلات الكهربائية وعزل الأعمدة للحد من المخاطر وحفاظا على أرواح المواطنين.

ويواصل رؤساء الوحدات المحلية جهودهم في المرور الميدانى لكافة مواقع العمل لتذليل العقبات وتقديم التيسيرات اللازمة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق تنمية شاملة ملموسة على أرض الواقع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك