رئيس فيوتشر عن مباراة فريقه أمام الزمالك : «ربنا يستر» - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس فيوتشر عن مباراة فريقه أمام الزمالك : «ربنا يستر»

زيـاد الميرغني
نشر في: الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:45 م

أعرب الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، عن قلقه من مباراة فريقه المقبلة أمام الزمالك والمقررة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال دعبس: «مواجهة الزمالك يوم الخميس»ربنا يستر«فيها إن شاء الله، ووافقنا على نقل المباراة وكل التدريبات من استاد القاهرة لملعب المقاولون العرب بصدر رحب وهو أمر طبيعي ونتمنى فوز فيوتشر أمام فريق متوج ببطولة قارية».

وأكد رئيس فيوتشر في تصريحات تليفزيونية خلال الساعات الماضية: «وجود طلعت يوسف يشعرني بأن الإدارة اكتملت وهو متميز بالجانب الانضباطي، وقادر على إعادة الانضباط في هذه الجزئية، وقد منحنا المدرب صلاحيات كبيرة وهو يمتلك قدرات رائعة رفقة جهازه المعاون».

وأضاف: «تامر مصطفى مدرب محترم ولكنه لم يكن موفقا، وفي أول مباراة لـ طلعت يوسف حققنا فوزًا صعبا على انبي، والفريق البترولي يمتلك لاعبين شباب مميزين، ولديهم قطاع ناشئين قوي، والذي كان يقوده إمام محمدين الذي تم تعيينه في فيوتشر مؤخرا، نتمنى الاستفادة منه داخل النادي خلال المرحلة القادمة».

ووجه وليد دعبس التهئنة لمجلس إدارة الزمالك على التتويج بالكونفدرالية خصوصًا أنه كان يلعب باسم مصر، مبديًا سعادته بالأجواء الرائعة في استاد القاهرة الدولي، والحضور الجماهيري الكبير لدعم الفريق الأبيض، مؤكدا أنه الاستاد كان «شكله رائع للغاية» وكان منظر مُرعب وجميل في نفس الوقت.

وقال رئيس فيوتشر في تصريحات «بالتأكيد كان هناك ضغوط على لاعبي الزمالك بعد الحضور الجماهيري الكبير، لكنهم كانوا رجال ورفعوا اسم مصر، منظر الجماهير في استاد القاهرة كان رائعًا».

وأضاف: «أهنئ مجلس الزمالك ولاعبيه وجماهيره بعد التتويج ببطولة كبيرة، ولابد أن يسعد جمهور الفريق ببطولة الكونفدرالية، ونحن كمصريين نشعر بالفرح بكل تأكيد، وكان من الصعب أن يكون الكأس داخل أرضنا ويخرج منها، هذا هو الاحساس الطبيعي أن نكون سعداء بالفوز باللقب سواء أهلاوي أو زمالكاوي أو منتمي لنادي آخر».

وأكمل: «أتمنى أن يكون للإعلام دور في الحد من الانقسام والتعصب وأكون سعيد دائمًا بأن جماهير الأهلي والزمالك دائمًا يقومون بفتح (كشافات الهواتف) في دقائق معينة، وهو ما نتمناه دائما أن تكون الروح الطيبة جيدة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك